الحمل

تم نشره من قِبل Saja30

حدث بيني وبين زوجي علاقة فاليوم السادس من انتهاء الدوره تاريخ ٢٥ وقليل من الحيوانات المنويه كانت بالمهبل والباقي فالخارج دورتي منتظمه مابين ٢٨ الى ٢٩ يوم وخفيفه نوعا ما اشعر بجميع الام الدوره واستخدمت اختبار الحمل المنزلي ٤ مرات وكان سلبي وقبل الدوره بـ٣ ايام وكان سلبي فاليوم الـ٢٤ حاولت اشرب مشروبات دافئة مثل اليانسون لاني كنت متوتره جدا خوفا من الحمل ونزلت الدوره فاليوم نفسه نزل بقعة دم حمراء وتوقفت وبعدها اختفت هل ممكن يكون حمل

الإجابة
0

أهلاً بك، لا يمكن اعتبار نزول بقعة دم فقط دورة شهرية كما أن ذلك لا يدل أيضاً على وجود الحمل، قد يكون توترك وقلق الشديد من حدوث الحمل هو سبب حدوث هذا النزيف، إذ قد يؤثر التوتر الزائد على مستوى الهرمونات بالجسم مما قد يؤدي إلى حدوث النزيف المهبلي.

لا داعي لتكرار عمل اختبار الحمل الآن إذ لا يمكن الاعتماد على نتيجته في هذا التوقيت.

انتظري حتى الموعد المتوقع لنزول دورتك، إذا تأخرت عن موعدها المعتاد يمكنك حينها عمل اختبار الحمل والاعتماد على نتيجته، أما إذا نزلت الدورة فهذا دليل قاطع على عدم وجود الحمل.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

ماريست جنس سطحي لاكن بدون احتكاك على فتحة المهبل وبدون مايصب لا مني ولا مذي اضن . بعد مرور 27ساعة شربت حبة منع الحمل في الطوارء .بعد مرور ايام عملت جهاز كشف الحمل وطلع سالب وعملتو ب ايام الدوره وطلع سالب ومرت شي 6 ايام او 7 على انقطاعها وجاتني بالوم الثامن يمكن وكانت غزيره بالليلة الي جاتني فيها وكمان اليوم الي بعدو و اليوم خفت بنسبه كبيرة لانو من العاده تجيني 5 ايام بس اليوم مو كاملا حتى 48 ساعة و خفت يكون حمل ؟؟؟مع العلم انو الدم الي ينزل معي فيه ريحه زي الدوره يعني ونفس اللون ما في فرق الا بالكميه؟؟ يمكن يكون حمل؟