الحمل

تم نشره من قِبل Razan12344

ماريست جنس سطحي لاكن بدون احتكاك على فتحة المهبل وبدون مايصب لا مني ولا مذي اضن . بعد مرور 27ساعة شربت حبة منع الحمل في الطوارء .بعد مرور ايام عملت جهاز كشف الحمل وطلع سالب وعملتو ب ايام الدوره وطلع سالب ومرت شي 6 ايام او 7 على انقطاعها وجاتني بالوم الثامن يمكن وكانت غزيره بالليلة الي جاتني فيها وكمان اليوم الي بعدو و اليوم خفت بنسبه كبيرة لانو من العاده تجيني 5 ايام بس اليوم مو كاملا حتى 48 ساعة و خفت يكون حمل ؟؟؟مع العلم انو الدم الي ينزل معي فيه ريحه زي الدوره يعني ونفس اللون ما في فرق الا بالكميه؟؟ يمكن يكون حمل؟

الإجابة
0

ساندي اجيبي ني الله يخلكي ♡♡

0

Hehooo???????????? smiley

0

أختي نزول الدورة بعد العلاقة دليل قااااطع على عدم وجود حمل و الدم الذي وصفتيه هو دم الحيض لأن دم الحمل يكون قطرات بسيطة لا تستدعي تغيير الفوط الصحية و مدتها يوم أو يومان كما أنت حبة منع الحمل الطارئعة لها ثأثير على كمية الدم و مادام جهاز كشف الحمل طلع سالب إذن لا يوجد حمل هذا بسبب الحبة.التوتر والقلق النفسي كذلك له ثأثير على مدة الدورة و نزول حيضك بعد آخر علاقة دليل قااطع على عدم وجود الحمل.

0

شكراااا طمنتيني اوي اوي♡♡♡♡♡

0

لا شكر حبيبتي كلنا في هم واحد الوسواس يكاد يقتلنا أنا كمان جائتني الدورة مرتين الشهر إلي مارست فيه و هذا الشهر رغم تأخرها و عملت فحص حمل منزلي طلع سالب و بعدها جائتني و الحمدلله مثلما قلت اليوم الأول و الثاني غزيرة و ثالث يوم خفيفة و 4 و 5 دم بني و طمأنوني أنه لا يوجد حمل و مازلت موسوسة ههه

0

لو سمحتوو بحياتكم ساعدوني ..انا خاطبه ولااسف مارسنا ممارسه جنسيه سطحيه ...
والسائل المنوي اجا على العضو تبعي .. ومن العجله ما نضفتو بسرعه لبست .. ودورتي الشهريه اجتني ب ٢٧/٤ ، والاشي هاد صار ب شهر خمسه ٨/٥ .. والشهر اليوم ٢٧/٥ ولسا ما احتني الدوره وانا منهاره وعذراء فهل ممكن اكون حامل دخيلك

0

الدوره مرتين بالشهر الواحد؟؟؟

0

انا منهارة اكثر منك و الله ما بعرف ولا شيء اني.ادعي و الوم نفسي ... اعملى اختبار حمل؟ اسالي في الصفحة الرئيسية ممكن يفيدوكي اختي

0

المفروض تيجيني اليوم بس ما اجت وطالعلي حبك الدره ع وجهي وبطني بوجعني وجع الدوره والعضو تبعي بوجعني سكاكين زي وجع الدوره معقول انا متوهمه؟

0

وكمان معي اسهال
بحكو الاسهال للدوره
والامساك حمل
انا اسهال شووو؟

0

وكمان معي اسهال
بحكو الاسهال للدوره
والامساك حمل
انا اسهال شووو؟

0

أشربي قرفة و هتنزل لو ما نزلت إعملي فحص حمل منزلي لعله خير.

0

أهلاً بك، بداية الممارسات التي قمت بها لا يمكن أن ينتج عنها حدوث الحمل.

نزول دورتك الشهرية بالإضافة إلى الحصول على اختبار حمل سلبي يقطعان بعدم وجود الحمل.

أنت لست حاملاً بكل تأكيد، ولا يوجد أي داعي لأن تشغلي نفسك بالأمر أكثر من ذلك.

يتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة، وتأخر نزول دورتك لعدة أيام عن موعدها المتوقع أمر وارد ولا يدعو للقلق ما دام طول دورتك لم يتعدَ 35 يوماً.

من الطبيعي أن يتغير لون الدم وكميته وكثافته وعدد أيام نزوله من دورة إلى أخرى ولا يوجد ما يدعو للقلق في ذلك.

ننصحك بقراءة هذا المقال بعنوان " خرافة الحمل الغزلاني"
https://lmarabic.com/pregnancy/period-blood-or-implantation-blood

كما ننصح أيضاً بقراءة هذا المقال بعنوان " أنت لست حاملاً - رغم تأخر دورتك"
https://lmarabic.com/pregnancy/reasons-for-late-period-other-than-pregnancy

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

ولاكن راس قضيبه اعلى فرجي كنا.واقفين متقابلين وبس حط فوهة قضيبه جهة البضر المهم لم يدخل بين فخداي ظلو متعامد معي اسفة على الكلام ده/: وما قدف ابدا لاكن شكيت انو الساءل الشفاف القليل يمكن يكون زلق وطللع معي بس انا كنت امسح بمنديل مع التبديل ولاكن شكيت انو يمكن يكون شيء انزلق ولو قليلل جدا مع العلم انى كنت بفترة بعيدة عن الاباضة بشي 7 ايام

0

كان يمسح هو كمان منيح منيح :/ ؟ ما في فرصه للحمل صح؟؟

0

بترجاكي ردي علي انا كان ارجوكي ! لو سمحتي انا خاطبه ولااسف مارسنا ممارسه جنسيه سطحيه ...
والسائل المنوي اجا على العضو تبعي .. ومن العجله ما نضفتو بسرعه لبست .. ودورتي الشهريه اجتني ب ٢٧/٤ ، والاشي هاد صار ب شهر خمسه ٨/٥ .. والشهر اليوم ٢٩/٥ ولسا ما احتني الدوره وانا منهاره وعذراء فهل ممكن اكون حامل دخيلك

0

انا حصل جماع بيني وبين خطيبي من دون واقي قبل الدورة ب 9 أيام لكن القذف كان خارج المهبل فوق السرير في اليوم التالي أخذت حبة منع الحمل الطارئة إيلاوان و في الليل نزل مني سائل زي البول أسفة.و خلال اسبوع جائتني دورتي كان و قتها 3 ايام دم أحمر غامق و بعدها دم بني إغتسلت ذهبت للطبيب عملي سونار الرحم نضيف و فارغ و بعدها تأخرت دورتي 29 يوم وفي نفس اليوم عملت فحص حمل منزلي طلع سااالب بعدها جائتني الدور يومان دم أحمر غامق مع كثل كثيفة واليوم 3 خفت و 4 دم بني وبعدها نزل دم أحمر و5 يوم دم بني و توقفت هل أنهي فكرة أنني حامل من بالي طمني أرجوووك أنا قلقة بهذا الشأن

0

مارست علاقة سطحية مع خطيبي حدث احتكاك و لم يتم قذف المني فوق المهبل بعدها ب3ايام سال مني دم مع العلم بقيت للدورة يومين فقط لون الدم احمر و كميته طفيفة انا خائفة اجيبووووني