الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Ghinea11

هل الجنس الشرجي مضر

الإجابة
0

انت وجهتي هذا السؤال اكثر من مرة... راجعي الردود السابقة... أو اكتبي في خانة البحث في نفس المنتدى وابحثي عن الجنس الشرجي وتلقي اجابات كثيرة

Culaaya
0

مضر وحرام ومن كبائر الذنوب وهي عادة قوم لوط الذين عذبهم الله بعذاب لم يعذبه احد من العالمين

0

أهلاً بك، شأنها شأن أي ممارسة جنسية أخرى، قد تنطوي ممارسة الجنس الشرجي على بعض المخاطر إذا لم يتم أخذ الاحتياطات اللازمة.

فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً من خلال ممارسة الجنس الشرجي أعلى من نظيرتها في الجنس المهبلي، كما قد تنتقل بعض الأمراض التي تصيب الجهاز الهضمي مثل الالتهاب الكبدي الوبائي A و بكتيريا "E.coli" من خلال ممارسة الجنس الشرجي إذا كان أحد الطرفين مصاباً.

لذا فمن الضروري استخدام الواقي الذكري "كوندوم" في كل مرة تتم فيها ممارسة الجنس الشرجي، وعدم الانتقال من الشرج إلى المهبل مباشرة إلا بعد تغير الواقي وغسل القضيب جيداً.

للمزيد من المعلومات عن الواقي الذكري يمكنك زيارة الرابط التالي:
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/condoms-0

يفتقر الشرج إلى الترطيب الطبيعي الموجود بالمهبل مما قد يؤدي إلى شدة الاحتكاك والشعور بالألم وحدوث الجروح بالشرج عند ممارسة الجنس الشرجي، للتغلب عللى ذلك ننصح باستخدام المزلقات الحميمية "لوبريكانت" عند ممارسة الجنس الشرجي للتقليل من شدة الاحتكاك وتجنب حدوث الجروح والشعور بالألم.

للمزيد من المعلومات عن المزلقات الحميمية "لوبريكانت" يمكنك زيارة الرابط التالي:
https://lmarabic.com/making-love/lubricant-top-five-facts

أشارت بعض الدراسات إلى أن ممارسة الجنس الشرجي بشكل متكرر ولفترات زمنية طويلة قد ينتج عنه حدوث ارتخاء في عضلة الشرج مما قد يؤدي إلى صعوبة في التحكم في خروج الريح والفضلات، في حالة حدوث ذلك يمكن علاجه من خلال جراحة يتم إجراؤها في الشرج.

للمزيد من المعلومات عن الجنس الشرجي يمكنك زيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/making-love/first-time-anal-sex

https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/anal-sex-top-five-facts

مع تحيات فريق الحب ثقافة