الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل NnNnNn

انا قذف علي خطيبي رابع يوم من الدوره ونزل على عضوي وقمت بغسله مباشره وبعدها بيوم نزل قليل من الدم واليوم اللي بعده نزل افرازات بيضا مخلوطه باصفر اللي ماقبل الطهاره واليوم اللي بعده نزل علي افرازات شفافه اي باليوم السابع من الدوره مع العلم انه دورتي منتظمه تقريبا كل ٢٨ يوما او كل ٣٠ يوما هل ممكن يحدث حمل؟ لان الان انا بسابع يوم دوره وبينها وبين القذف ٣ايام فقط واحس بألم بصدري هل ممكن هذي اعراض حمل؟

الإجابة
0

ارجو الاجابه لأني مرا خايفه
وبعد ماقذف على عضوي وبعد الغسل قمت بشرب اعشاب تنظف الرحم مثل القرفه والعنزروت وعشبه المدينه ولكن لم ينزل شي الا ماذكرته وهو قليل من الدم باليوم الخامس من الدوره اي بعد القذف بيوم هل ممكن يحصل الحمل ؟ والم الثدي اللي احس فيه هل له علاقه بما حدث او ممكن من شرب الاعشاب لاني استخدمها لاول مرا او تدل على ماذا

0

ارجو الرد للضروره

0

؟؟؟؟؟

0

أهلاً بك، احتمالية حدوث الحمل أثناء نزول الطمث نادرة جداً ولكنها ما زالت واردة.

الأعراض التي ذكرتها لا علاقة لها بالحمل، إذ لا يمكن أن تظهر أعراض الحمل في هذا الوقت المبكر.

شرب الأعشاب لن يؤثر على إمكانية حدوث الحمل من عدمه ولا يؤدي إلى إسقاط الجنين في حالة حدوث الحمل.

للاطمئنان يمكنك اللجوء لاستخدام حبوب منع الحمل الطارئة، يمكن استخدام هذه الحبوب خلال 72 ساعة فقط من حدوث العلاقة وبعد ذلك تصبح غير فعالة.
للمزيد من المعلومات عن وسائل منع الحمل الطارئة يمكنك زيارة الرابط التالي:
https://lmarabic.com/birth-control/emergency-contraception-top-five-facts

في المرات القادمة ننصح باستخدام الواقي الذكري عند ممارسة احتكاك القضيب بالمهبل لتجنب حدوث الحمل.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

طيب كيف اتأكد انه لايوجد حمل بأذن الله
لأن اللي حصل كان ليس بأراداتي وخائفه جداً من هذا الموضوع
وبأذن الله لن اكرره ابداً ولكن الان اريد الاطمئنان فقط
لو اشتري تست التبويض هل ينفع ام لا
لأتأكد هل كنت في فتره تبويض ام لا
وخاصه انه دورتي منتظمه تأتيني كل ٢٨يوم
ولم انتبه اين نزل المني ولكن ع الارجح بين فخذي وقريب من المهبل
كيف اتأكد بأنه لايوجد حمل
واذا حصل الله لايقوله هل في طريقه لأنزاله وخاصه انه سيكون صغير جدا وليس فيه روح
ارجو الرد لاني خائفه جدا

0

بانتظار الرد الله يسعدكم

0

اولا الدورة الشهرية لو جت بعد معملتي كدة اطمني مفيش حمل وثانيا افضل حاجة تحليل دم تعملية عشان تشيلي الوسواس والشك من دماغك

Ahmed