الجسد

تم نشره من قِبل عبدالرحمن

سلام عليكم، أنا عمري 30 سنة ومتزوج من 5 سنوات وعندي أطفال وقبل عدة شهور تزوجت من امرأة أخرى أجنبية وليست عربية وفي الحقيقة أشعر بحرج من حجم القضيب معها ورغم أني من خلال متابعتي لكم فقد عرفت أن حجم القضيب ليس صغير وإنما الحجم العادي14سم طوله وقطره 10سم ولكن هذا يسبب لي مشكلة عدم الإشباع عند إحدى زوجاتي الاثنتين فسؤالي للطبيب مشكوراً هل هناك طرق لتكبير العضو الذكري في هذا العمر وإذا كان ممكن فكم ممكن يكون أقصى حجم يمكنني الحصول عليه وهل تكبير العضو يؤثر سلباً على الإنتصاب والقوة الجنسية في المستقبل
أرجو الفائدة فأنا أعيش في بلد غير عربي وهنا لا يوجد من أستشيره

الإجابة
0

أهلاً بك،
في الحقيقة طول قضيبك طبيعي ولن يعوقك عن ممارسة حياتك الجنسية بأي شكل من الأشكال.
طول القضيب لا يضمن المتعة الجنسية، بل التواصل والتناغم والحميمية بين الشريكين. فهمك لجسدك وما يمتعك بالإضافة لفهمك لما يمتع شريكتك المستقبلية هو ما سيضمن المتعة الجنسية، وليس طول القضيب.

تذكر دائماً عزيزي أن الكثير من الرجال يمتلكون قضيب كبير ولكنهم غير قادرين على إمتاع شريكاتهم. ذلك ببساطة يرجع لخلل في التواصل أو إهمال إحتياجات الشريكة والجهل بما يمتع المرأة.

بالنسبة لإطالة القضيب، فلا توجد أي طريقة طبيعية، الطريقة الوحيدة هي العملية الجراحية.
تعرف على رأي الدكتور حسين غانم في عمليات تكبير القضيب من الفيديو بالرابط التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-penis-enlargement

أما بالنسبة للمتعة الجنسية، فيمكنك الوصول لها ومشاركتها مع حبيبتك إذا تعرفت أكثر عما يمتع الرجل والمرأة في العلاقة الجنسية.
أولاً، 75 % من النساء لا يصلن للنشوة الجنسية من الإيلاج وحده، بل من الضروري والأساسي مداعبة البظر (سواء باليد أو القضيب أو الفم واللسان) حتى تصل المرأة للنشوة.

بالإضافة لذلك، بعض النساء يصلن لمتعة فائقة من مداعبة بقعة جي (G spot) ويمكن للرجل مداعبتها عن طريق إدخال إصبع أو إثنين من يدك داخل المهبل ومداعبة الجدار الأمامي للمهبل حتى تجد بقعة جي بالتواصل مع شريكتك وسؤالها عن إحساسها في كل مرة تلمس جزء مختلف من جدار المهبل.
المزيد في المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/majority-women-dont-reach-durin...

تعرف على أشكال الرعشة الجنسية عند المرأة من المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/four-types-female-orgasms

أيضاً تغيير الأوضاع الجنسية حتى تجدان الوضع الأمتع قد يساعدك كثيراً. فغالباً ما تكون إستثارة البظر أكبر عندما تكون المرأة مستلقية فوقك.
تعرف على أوضاع الجماع للمبتدئين من فيديو الدكتورة علياء جاد في الرابط التالي
https://lmarabic.com/love-and-relationships/happy-relationships/video-se...

والمقال التالي يعرفك على الوضع الجنسي الأمثل لك وفقاً لحجم قضيبك
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/sex-positions-penis-size

أتمنى لك حياة سعيدة.