العلاقات

تم نشره من قِبل Khokho1999

أحببت شخص برغم من معرفتي أنه على علاقة حب رغم أنه لم يصادفني الحظ لسماع صوته لكن صادفني الحظ لرأيته رأيته من بعيد و يا ليتني لم أراه أحببته سكن قلبي و روحي أقسم لكم أنه لم يمر يوم لم أفكر فيه قبل النوم أفكر به و عندما أستيقظ هو أول شيء يخطر على بالي و حتى في أحلام أراه أقسم أنني من فرط التفكير به أبكي برغم من أنه على علاقة لكنه يعاملني معاملة حسنة و ينصحني لانني قريبته برغم من اعتراف له لم يتغير علي و بقي يعاملني معاملة حسنة دائما أسئله على حبيبته وهو يقول لي أنها بخير و أن علاقتهم جيدة لحد الآن و أنه يحبها . لكن أنا مازلت أحبه و الله لم أنتظر منه شيء من هذا الاعتراف (الاعتراف بالحب) و أنا أتمنى له حياة سعيدة معها والله أتمنى له كل السعادة سعادته كل شيء بالنسبة لي لكن أنا أتعذب كل يوم بكاء ثم نوم بكاء ثم نوم تعبت و الله،هو لا يرسل لي إن لم أرسل له لكن إن أرسلت له كلمني و إستقبلني بصدر رحب و نصحني لكن كلامه في رأسي عندما إعترفت له قال لي ممكن أنت لا تحبيني و أنه مجرد إعجاب قال لي كيف تحبين شخص و انت لا تعريفنه جيد ثم سألني متى و أنت تحبيني قلت له 3أشهر. ماذا أفعل و الله أنني تعبت و حياتي تعقدت

الإجابة
1

متفهمة موقفك وشعورك، وقد ايه تعب انو بتحب حد مش بيحبك ومش بيوليك اهتمام، رأيي انو تستعيني بحد تثقي بيه، اختك، امك، خالتك... مهم تكون ثقة وتحكيلها وتطلعي مشاعرك.. يفضل تكون من الاقاريب عشان تقدري البيات عندها بس عشان ما تكوني وحدك، فتقعدي تبكي.. لو ليكي اخت مزوجه وعندها اطفال، انشغلي معاهم، شوية بشوية لحد ما تتقبلي الفكرة، انو الحياة لسا قدامك، وانو الحب رزق، والرزق نصيب، والنصيب بإيد رب العالمين، والدعاء بيغير حاجات كتير في حياتنا. اتطوعي
شوفي معاناة ناس آخرين، اخرجي برا حدود نفسك. ده هيعلمك ازاي تعرفي تحبي صح، لانو طاقتك مش هتكون موجهة ناحية الحب وبس، لا عندك تعدد لمهامك وطاقتك بتتوزع على حاجات مفيدة. اخرجي كل يوم للتمشية بس يفضل مش وحدك، لحد ما كل حاجة تاخود مجراها الطبيعي. واتطلعي ديما للحياة، وانك عاوزه تتتعلمي منها، وعاوزة تكوني مفيدة لنفسك ولل حولك. الله يوفق مسعاكي يارب.. يارب يشدد من ازرك ويعينك على نفسك، ويفتح ليكي ابواب الحياة الواسعة ويبعد عنك الالم النفسي والحزن.. ويناولك راحة البال، اللي هي بتجي من تقربك للسما والسمو.. بدعيلك من قلبي على وقت الفچر.

0

شكرا جزاك الله خيرا كنت أنتظر نصيحة و أنت نصحتني شكرا

0

مرحباً عزيزتي،

لقد أجبت على سؤالك، ويمكنك الإطلاع على الإجابة بالرابط التالي
https://almontada.lmarabic.com/forum/question/194324

محبتي