الحمل

تم نشره من قِبل Dimala Lob

مرحبا حصل قذف للمني على يدي ثم غسلت يداي بالماء و الصابون و نشفتهما بمنديل ثم بعد 5 دقائق اردت الذهاب الى الحمام و قبل ان ادخل رششت كولونيا مطهر على اليد التي قد لامست المني مسبقا(زيادة ضمان لأن الكولونيا يحتوي alcohool و الحمض بيئة غير منسبة للمني) و عندما دخلت وجدت على ملابسي الداخلية افرازات مني فلمستها(لمست قماش كيلوتي عليه بقعة افرازات و ارتديته) فروادني وسواس من ان تختلط بالإفراز الذي لمسته منويات لا اراها على اصبعي و تدخل مهبلي عن طريق مخاط عنق الرحم لأني كنت افرزه (كنت في فترة خصوبة) هل يحدث حمل بعد الغسل و الكولونيا و مرور 7 دقائق من القذف و اليد نظيفة؟ هل احتاج الى طبيب نفسي بسبب الوسواس؟ اخاف انني لم اغسل يدي جيدا و ظلت بقايا لا ترى بالعين المجردة

الإجابة
0

توضيح الإفرازات التي لمستها هي من جسمي انا بقعة صغيرة كانت على كيلوتي لمستها بإصبع الإبهام و يدي كانت مغسولة و ممسوحة بمنديل و مرشوش عليها سبراي كولونيا على رتحة اليد و ليس الأصابع

1

الحيوانات المنوية بتموت بمجرد لمسها الماء او تعرضها للهواء

Ahmed
0

شكرا لك يعني بطمن و لي بفكري وسواس؟

0

اة ان شاء الله اطمني دة كلة خوف وقلق مش اكتر

Ahmed
0

مرحباً Dimala Lob،

اطمئني، لا يمكن حدوث حمل بلمس المني باليد ثم لمس المهبل.

تموت الحيوانات المنوية فور خروجها من قضيب الرجل، إذا لم تدخل المهبل مباشرة. بمعنى انه لابد من القذف (أو نزول المذي) داخل أو على فتحة المهبل مباشرة حتى تكون هُناك إحتمالية للحمل.

تحياتي