الجسد

تم نشره من قِبل Gada

مرحبا
زوجي بداء يحس بنبض او حركه في خصيته اليمنى
يقول تجي في مرتين او ثلاث في اوقات مختلفه
خاصه لما يفكر بالجنس
يقول احس الخصيه تتحرك او شي كذا
افيدوني تكفوون

الإجابة
0

هذا الإحساس بحركة الخصية تفسيره هو حركة الخصية من مكانها لضيق كيس الصفن , و بالذات عند الرغبة الجنسية , إذ يؤثر انتصاب القضيب بحجم الكيس الحامل للخصية و تصغيره , الأمر الذي يؤدي إلى حركة في الخصية قد تتسبب في انتقال الخصية إلى داخل البطن , و هذا ما يسمى " الخصية المهاجرة " عند الأطباء , و الرأي السديد يعود للسيد القائم على إدارة هذا المنتدى لتأكيد رأيي هذا أو نفيه .

0

كما لا يوجد أثر صحي أو جسدي نتيجة لهذه الحركة سوى شعور غير مستساغ و عدم راحة لدى الرجل , علما بأن وجود الخصية لفترة طويلة داخل تجويف البطن قد يسبب ارتفاع في درجة حرارتها و بالتالي التأثير سلبا على الحيوانات المنوية , و يكون علاج و منع حركة الخصية جراحيا بربطها بكيس الصفن لمنع انتقالها .

0

اهو يقول عادي عنده ولا تطلع لفوق الخصيه بس يحس بشي غريب
و خايفين عشان الانجاب و ممارسة العلاقة بشكل طبيعي
هل تؤثر او لا

0

و شكرا لك على الاجابه

0

كما قلت لكي أختي الكريمة , الشيء الوحيد الذي قد يؤثر على الإنجاب في حالة زوجك هو دخول الخصية لداخل تجويف البطن و بقائها هناك فترات طويلة , و بالتالي ترتفع درجة حرارتها , و هذه الحرارة قد تؤذي أو تشوه الحيوانات المنوية بداخلها , لذلك ربنا خلق كيس الصفن و ما يحتويه من خصيات خارج جسم الإنسان لكي تبقى درجة حرارته أبرد من حرارة الجسم .

0

مرحباً Gada،

إذا كان هذا الشعور بالنبض مصحوب بألم أو حرقان أو أي أعراض أخرى مثل تغير في لون البول، فلابد من زيارة الطبيب للفحص. فقد يكون السبب دوالي الخصية أو إلتهاب البربخ، لذلك من الأفضل إجراء الفحوصات للإطمئنان.

إذا كان هذا الشعور نادر الحدوث وغير مصحوب بأي أعراض غريبة أخرى، فعلى الأرجح لا يوجد سبب خطير، ولكن لا ضرر من زيارة الطبيب للفحص والتأكد من سلامة الخصيتان.

تحياتي

0

عندي نفس المشكله حقت زوجها ياليت اقدر اتواصل مع زوجها عشان اشوف طريقة الشفاء