العلاقات

تم نشره من قِبل Roua

مرحبا انا في علاقه جدا قويه وبينا حب قوي جدا وانا مخلصه له مره مره في كل شي ومتفقين انو تنتهي بزواج لانا مره نحب بعض هو اول حب لي من كل قلبي وهو كمان يشوفني كل شي بدنيا المهم صارت سالفه انو عرف انها كلنت لي علاقه قبله بس ماوصلت لربع حبي وعلاقتي فيه وانو عرف اني طلعت مع هذا الشخص من اول وصار بينا جنس سطحي طبعأ السالفه هاذي قبل اعرفه هو ٣سنوات تقريبآ بس هو جدا جدا جدا يغار علي بعد ما عرف قال ان لازم الي بيننا ينتهي مافي حب ولا زواج وجلس زعلان مني فتره بس لما ادق يرد ونتكلم بعدين قال كل واحد يروح بطريقه قلت اوك بس من اليوم الثاني رجع يكلمني منهار يبكي يقول ما قدر اعيش من دونك بس سالفه زواج مستحيل لاني بجلس اشك فيك وكذا قلت طيب قال خلينا مع بعض ما نبغئ نفترق بس سالفه الزواج ماعرف اذا باقي بيفكر فيني كا زوجه له مع انه يعرف ني كويسه ويحبني مره بعد المشكل احس صار يحبني اكثر اش الحل بيليييييز

الإجابة
0

أهلاً بكِ،

اعتقد ما يجب ان يشغل بالك حقاً هو ماذا تريدين أنتِ من هذه العلاقة؟ تحبينه وتريدين أن تبقي معه، تريدين زواج وأطفال وأسرة معه. هل هو يريدد نفس الأشياء معكِ. أم يحبك ويريدك بجانبه دون أي التزام رسمي، ألا تعتقدين أن هذا يسمي ابتزاز عاطفي أنه يستغل حبك له لتستمر هذه العلاقة بالطريقة التي تريحه هو دون النظر إلي رغباتك وتطلعاتك في العلاقة.

أعتقد أنه يجب عليكما الجلوس سوياً والتحدث بكل صراحة عن علاقتكما وكل ما يخصها، عبري عن نفسك وعن ما تتمنين من العلاقة واتركي له مساحة حرية للتعبير عن ما يريد واستمعي إليه اسأليه هل يمكنه تخطي ما حدث أم لا. وإذا أتضح أنه لا يمكنه تخطيه هنا أصبحت أهدافكم من العلاقة مختلفة وبالتالي من الصعب الإستمرار في العلاقة.

كما يمكنكما اللجوء لأحد المختصين أطباء نفسين مختصين بمشاكل العلاقات والشركاء، قد يساعدكما المختص علي تخطي هذه الأزمة. والوصول إلي حل يتناسب معكما، أو الإفتراق في سلام ومساعدتكما علس تحمل ألم انهاء العلاقة.

أيضاً يا عزيزتي عليكِ ان تعلمي أنه لا يحق له محاسبتك علي ماضيكي الجنسي وإنما ما يخصه حقاً هو منذ أن نشأت علاقتكما سوياً. فماضيكي هو ملكك أنتِ فقط.

تحياتي.
فريق عمل الحب ثقافة.