الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل samira latisa

السلام خطيبي قام بدلك قضيبه تم قام بدلك فرجي بنفس اليد لاكن من فوق الملابس الداخلية فقط خفت ان يكون المذي به حيوانات منوية و إنتقلت الي ، بعد غياب الدورة ب4 ايام قمت بعمل تحليل الدم الرقمي طلع سالب اقل من 2 وبعد 15 يوم من تاخر نزلت الدورة!! زرت طبيب مع امي قال لي ان عندي القولون العصبي (لم اذكر له شيئ بخصوص موضوع الحمل). مع وجود إنتفاخ في بطني وتغير لون حلمات قليلا وغتيان دون قيئ ... مع العلم دورتي غير منتضمة كانت تتاخر فقط ب 7 ايام . اريد ان ارتاح الا يوجد حمل وما سبب تلك الاعراض؟

الإجابة
0

طول ما الدورة نزلت فهذا يعني لا يوجد حمل من اعراض الحمل انقطاع الدورة من موعدها

0

لاكن كان هناك تاخر 15 يوم

0

أهلاً بك، لا يمكن أبداً حدوث الحمل بالطريقة التي ذكرت، كما أن حدوثك على اختبار حمل سلبي يعد دليلاً قاطعاً آخر على عدم وجود الحمل.

أنت لست حاملاً بكل تأكيد ولا يوجد أي داعي للقلق مجدداً بهذا الشأن.

تأخر دورتك له علاقة بمعاناتك من التوتر والقلق على الأرجح، إذا كنت تعتقدين أنك شخص يعاني من مستويات مرتفعة من القلق ولا تستطيعين التخلص من ذلك، ننصحك بزيارة الطبيب النفسي للمساعدة.

للمزيد من المعلومات ننصحك بزيارة الرابط التالي بعنوان " أنت لست حاملاً - رغم تأخر دورتك"
https://lmarabic.com/pregnancy/reasons-for-late-period-other-than-pregnancy
مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

عندما دهبت لطبيب قال لي عندي كيس صغير واعطاني دواء ينزل الكيف مع دورة ، كما قال لي ان لدي قولون عصبي !! قام بعمل سونار لبطني ولم يخبرني هل هناك حمل ام لا !! قال فقط قولون عصبي !! لاكن اعراض الحمل متل إنتفاخ البطن وتغير لون الحلمات هو ما يقلقني

0

أهلاً بك مرة أخرى، لا علاقة لهذه الأعراض بالحمل، انتفاخ البطن سببه اضطراب القولون وتغير لون الحلمات أغلب الظن أنك تتوهمينه بسبب قلقك من الحمل، وهو لا يدل على الحمل في كل الأحوال.

نؤكد لك مرة أخرى أنك لست حاملاً.

تحياتنا

0

الا يمكنني التواصل معكم عبر شات فانا لدي اكتر من شهرين من القلق :/