الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل sixx

زوجتي تريد لك يوم ممارسه الجنس مرتين وانا لا أمانع ممارسه لمره واحده كل يوم وهي تريد كل يوم مرتين وعندي أولويات اهم من ذالك كزياره الأصدقاء ولأهل وحضور مباريات العمل وهي اذ لم امارس معها في اليوم مرتين تُمارس العاده السريه هل يجب اتفرغ لها للممارسه معها الجنس

الإجابة
0

لما لا ان تشبعها رغباتها ... اذا لم تشبعها جنسيا ستقوم ب البحث عن شخص اخر يشبعها في ذلك ووقتها تشعر بقيمة كلامي

0

مرحباً sixx،

لدي بعض الأسئلة حتى أتمكن من الإجابة عليك. هل عبرت لك زوجتك عن رغبتها في ممارسة الجنس أكثر من مرة بوضوح؟ أم أنها تتقرب منك أحياناً وتلاطفك، مما يجعلك تتوقع ما في نيتها؟
هل عندما تمارسان الجنس تصل زوجتك للنشوة الجنسية (Orgasm) وتتشبع رغبتها؟ هل تسألها إذا كانت مستمتعة؟ بماذا تجيبك؟
هل بعد الإنتهاء من العلاقة تتعانقان وتتبادلان القبل الرقيقة؟ هل يحدث بينكما أي تلامس حميمي غير جنسي في الأوقات العادية بعيد عن ممارسة الجنس؟

إشباع رغبة زوجتك في ممارسة ثانية ليس معناه بالضرورة تكرار كل ما فعلت بحذافيره مرة أخرى، بل أمامك العديد من الإختيارات والوسائل لإشباع رغبتها غير ممارسة الجنس المهبلي، أو تكرار ممارساتكما المعتادة.

بخلاف الرجل، تتسم المرأة بقدرة على الوصول للنشوة الجنسية عدة مرات متتالية بدون الحاجة لفاصل زمني. فيمكنك بعد الإنتهاء من العلاقة أن تصاحبها في رحلة من المتعة بمداعبة بظرها بيدك أو قضيبك أو لسانك أو لعبة جنسية حتى تصل للنشوة الجنسية مرة و إثنان.

كما يمكنك أن تجمع بين عدة مداعبات تفضلها زوجتك والتي قد تكون مداعبة الثديان، أو تقبيل الرقبة والأذن، أو تدليك الأفخاذ والمؤخرة أو غيرها مع مداعبة البظر بيدك مثلاً حتى تصل زوجتك لرعشة (Orgasm) جديد.

أيضاً يمكنكما أن تبحثا على بقعة جي (G-spot) معاً من أجل متعة أكبر، وكنوع من أنواع التغيير والتجديد في العلاقة من وقت لآخر.

في الرابط التالي تفاصيل عن كيفية الوصول لبقعة جي
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/infographic-g-spot-orgasm

أنصحك بقراءة المقال التالي بعنوان "الرغبات الجنسيّة بيننا تتفاوَت..ماذا نفعل؟" للمزيد
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/blog-libido-differences

والمقال التالي يعطيك نصائح للتحدث عن الجنس والحميمية
https://lmarabic.com/making-love/talking-about-sex

محبتي