الحمل

تم نشره من قِبل rh12

دكتورة بليز ساعدني ، انا اجتمع الدورة ثلاث مرات بعد أن مارست علاقة مع خطيبي و لكن جاءت لمدة ثلاث أيام بعدما كانت قبل العلاقة خمسة أيام و انا بافي لي على دورتي عشرة أيام بس عم حس بنرات بأمي الأيمن و حس اعراض كأنو اعراض حمل غثيان و ثقل في البطن و انتفاخ بسيط و كأن في حركة في بطني عم حسنا كأن في شي عم يضرب في مبيضين و حللت و طلع سالب عدة مرات و انا خايفة من الحمل الغزلاني لأني قرأت نساء عم يحكون انو نزل معاهم دم لمدة ثلاث و أربع أيام في فترة الحمل ؟ كثير متخلفة و عم راقب بطني كتير

الإجابة
0

و ليوم أندي كثير افرازات بالعادة قبل الدورة بعشرة أيام مافي هيك افرزات زايدة ، من فضلكم رد علي

0

هل من لحد يمكنه الرد على سوال انا قلقة كثيرا

0

مفيش اي حمل نزول الدوره الشهريه و لو مره واحده بعد العلاقه دليل اكيد علي عدم وجود حمل و الاختبارات اكدت لك التهيؤات اللي عندك د ممكن تاخر الدوره و تزيد من قلقك اكتر

0

لكنني احس بغثيان و بطني منتفخ قليلا و الله كثير خايفة ميبين حتى تطلع كرش بأية و انا عملت تأسست منزلي اكثروة من ست مرات في هذه الشهور و دائما سالب
من فضلك خل عادي دورتي صارت ثلاث أيام و مرات أربع ؟
أنا خايفة من الحمل الغزلاني
ما سبب شعوري بالضغط و النبض في المبيض الايمن ؟

0

من فضلكم جاوبوني

0

حد يرد علي من فضلكم

0

محتاجة جواب يريح و الله مفيني اتحمل أكثر شو هاذ النغمات في المبيض الايمن و الغثيان أن بم يكن حمل من فضلكم ردة علي

0

و لا حد رد هلي

1

أهلاً بكِ،

بعتذر لكِ على تأخر الرد،

أستشعر من سؤالك توتر وقلق شديد.
نزول الدورة الشهرية دليل قاطع علي عدم وجود حمل..
اطمئني وأهدئي، من الطبيعي جداً أن تتغير كثافة وعدد أيام الدورة الشهرية من مرة لأخري، وهذا الأمر لا يستدعي القلق إطلاقاً. بينما الألم الذي تشعربين به في بطنك فهو من أعراض ما قبل الطمث مثل الشعور بالغثيان والشعور بالانتفاخ و ألم في منطقة البطن والحوض، هذه أعراض طبيعية جداً تعاني منها أغلب النساء في مرحلة ما قبل الطمث ولا تستدعي القلق إطلاقاً.

في حالة وجود حمل غزلاني فتحليل الحمل يكون إجابياً، أنتِ أجريتي أختبار الحمل أكثر من مرة في كل المرات كان سلبي وهذا أيضاً دليل قاطع علي عدم وجود حمل.

جميع الأعراض التي تشعرين بها هي نتيجة لتوترك. أنتِ لستِ حامل.

لمزيد من المعلومات يمكنك مطالعة:
https://lmarabic.com/pregnancy/pregnant

تحياتي.
فريق عمل الحب ثقافة.

0

شكرا كثير لكم على الإجابة و الله قلقة كثير و مش عرفة اعمل ايه . الشهر لفات كنت كويسة و هاذ الشهر عم حس بيك اعراض و أما كثير خايفة يكون حمل غزلاني و ما بين في تحليل البول ؟ هو يبين عادي في تحليل البول ؟ و ليوم حسيت بوجه كثير في المبيض الايمن و جهة البطن الايمن و حاسة النفخ بيزيد و ليوم كان عندي غثيان مو شكل ليش عم يصير معي هيك خايفة و متوترة ؟
كيف اعرف الحمل الغزلاني و لا الحمل خارج الرحم من فضلك ؟

0

أهلاً بكِ،

في حالة وجود حمل غزلاني أو حمل خارج الرحم فنتيجة اختبار الحمل تكون إجابية من المستحيل أن تكون سلبية في حالتك أنتِ نتيجة اختبار الحمل سلبية في جميع المرات.

تنزل الدورة الشهرية وهذا دليل قاطع على عدم وجود حمل.

لو كان الوجع الذي تشعرين به لا يحتمل أنصحك باستشارة طبيب أمراض نساء للكشف عليكِ والاطمئنان علي سلامة مبايضك ورحمك.
ولكن من المؤكد أنكِ لستِ حامل.

تحياتي.
فريق عمل الحب ثقافة.

0

دكتورة حاسة و كأنو في حركة في الجهة اليمنى و خايفة روح للدكتورة و تصدمني بحمل أو شيء . بليز دكتورة لو كنت في شهر الرابع يعني بطني يكون بارز ؟ و الله لساتني خايفة

0

دكتورة من فضلك ردي علي

0

أهلاً بكِ،

ما تعانين منه هو وسواس، أنا أخشي حقاً أن يسيطر الوسواس علي أفكارك، ويؤثر علي حياتك، انصحك باستشارة طبيب أمراض نفسية. للتخلص من الوسواس.

أنتِ لستِ حامل.

تحياتي
فريق عمل الحب ثقافة.