الحمل

تم نشره من قِبل Rehab Mohamed

لو سمحتم عاوزة اعرف اعراض الحمل بالتفصيل وهل ممكن الحمل بقذف المني علي اليد ولمس المهبل بعد اقل من ساعه وكمان ماسبب انتصاب الحلمتين والعادي انه الحلمتين اصلهم مسطحتين وكيف يكون الم الثدي في حاله وجود حمل وهل انتصابهم خطر ومن كام يوم كنت حاسه انه الحلمه منتصبه ومشدودة كأنه حد بيشدها ومؤلمه شويه وانهاردة حسيت كده في ثدي واحد ف ايه السبب وهل دة معناه وجود حمل ...

الإجابة
0

ودة الشعور الي حسيته من كام يوم ... الحلمه بتنتصب وترجع زي ما كانت كل شويه وزايده اكتر في الثدي اليمين وبحس بألم بس مش مستمر او قوي من كتر ماهي منتصبه حساها مشدودة ومؤلمه كأنه حد بيشدها مع العلم ولا لمستها ف هل دة طبيعي ولا لا وهل دة ممكن يكون حمل او لا ممكن الرد بسرعه عشان قلقانه

0

وملمستهاش او حسيت بإثارة من اي نوع ارجو الرد

0

وملمستهاش او حسيت بإثارة من اي نوع ارجو الرد

1

أهلاً بك، بخصوص أعراض الحمل فتعتمد على توقيت الحمل، بداية الأعراض هو انقطاع الدورة الشهرية كما قد يصاحب الحمل الشعور بالغثيان والميل إلى القيء وتغير في حجم وقوام الثديين ولون حلمة الثدي والهالة المحيطة بها والشعور بالألم أسفل البطن والرغبة المتكررة في التبول في المراحل المتقدمة من الحمل، والعديد من الأعراض الأخرى حسب التوقيت.

في كل الأحوال لا يمكن الاعتماد على الأعراض لتشخيص الحمل، ويتم تشخيص الحمل عن طريق اختبار الحمل سواء عن طريق البول أو الدم أو من خلال السونار بعد مرور خمسة أسابيع.

لا يمكن حدوث الحمل بالطريقة التي ذكرتها، إذ أن الحيوانات المنوية تموت بعد دقائق قليلة من خروجها خارج الجسم وتعرضها للهواء والرطوبة.

الأعراض التي ذكرتها لا تعني أنك حامل، ومن الطبيعي أن تتغير حالة الحلمتين ما بين الانتصاب والانكماش من وقت إلى آخر كما أجبناك سابقاً، قد تنتصب حلمات الثدي دون الشعور بالاستثارة الجنسية.

إذا كنت تشعرين بالألم المستمر في الثدي، عليك القيام بزيارة طبيب/ة الجراحة للفحص والتقييم، ونؤكد لك مرة أخرى أن ذلك لا يدل على الحمل.

إذا كنت قد قمت بعلاقة قد ينتج عنها حدوث الحمل "بخلاف العلاقة التي قمت بذكرها والتي لا يمكن أن تتسبب في حدوث الحمل" ، ولم تنزل دورتك في موعدها المتوقع، قومي بعمل اختبار الحمل المنزلي عن طريق البول للتأكد.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

شكراااا جدا ليكم شكرا لا معملتش حاجه تاتيه غير الي ذكرتها وشكرا ليكم طمنتوني جدا شكرا بجد