الحمل

تم نشره من قِبل القدر لعبة

مرحبا هلا انا جوزي ما بدو ولاد وانا بدي لما بسير جماع بدخل السائل المنوي باصبعي وقت ما يقذف بسرعة هل ممكن يسير حمل ولا لا

الإجابة
0

أهلاً بك، مجرد إيلاج القضيب داخل المهبل قد ينتج عنه حدوث الحمل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص به إلى داخل مهبلك وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض، لذا فالانسحاب "أي إخراج القضيب خارج المهبل عند الشعور باقتراب القذف" هو وسيلة غير مضمونة لمنع الحمل وقيامك بإدخال السائل المنوي إلى المهبل فور حوث القذف يزيد من احتمالية الحمل.

ما نود الإشارة إليه هو أن قرار الحمل والإنجاب قرار مشترك بينك وبين زوجك ويجب أن تتفقا عليه، ولا يجوز لأحدكما أن ينفرد بالقرار دون الآخر أو أن يقوم بخداعه.

عليك أن تتحدثي مع زوجك حول هذا الأمر والوصول إلى اتفاق يرضي كليكما بشأنه، إذا أصر زوجك على عدم رغبته في حدوث الحمل وكان هذا الأمر يمثل أهمية بالغة بالنسبة لك فقد يكون من الأفضل لكليكما إعادة النظر في العلاقة إذا لم تستطيعا الوصول لاتفاق مرضي.

أما إذا تفقتما على منع الحمل أو تأجيله لفترة، فكما ذكرنا اللجوء إلى الانسحاب ليس الوسيلة المثلى لمنع الحمل ومن الأفضل اللجوء إلى وسيلة أخرى أكثر فاعلية، لمعلومات عن وسائل تحديد النسل المختلفة و مدى فاعلية كل منها يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/birth-control/choosing-the-right-birth-control/birt...

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

بعرف انو قرار مشترك بس بدي يسير حمل تحت امر واقع وهوا راح يتقبل الامر بس سؤالي هل يوجد طريقة انو ما يسيطر ع حالي ويقذف بداخلي مثل ادوية اي شي