الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Khalol

اذا مارست الجنس الفموي مع امي هل يحدث اي امراض
او اذا لمست اعضائها وهي لمست اعضائي وذكري بشهوة مع موافقتها و هي التي طرحت كل هاذا وانا وافقت لانها رضت عما يحدث

الإجابة
1

ايها المريض روح اتعالج .. هذه التهيئات و الأوهام المبتذلة التي تسردها على صفحات الإنترنت لا تهم أي إنسان سوي , بل تخص ضعاف النفوس و المرضى أمثالك , بدلاً من أن تخضع راكعاً على ركبتيك و تقبل أقدام هذه المخلوقة التي حملتك و ربتك , تصورها بهذه الصورة الشنيعة و تتبلى عليها بالإنحراف و الشذوذ ؟؟

0

انا لا اكذب عليك كل هاذا يحدث يوميا

3

(مجرد رأي شخصي)شكلك انت جاسوس أنا بديت اشك فيك وتشبه انت وامثالك الذين قال عنهم الله عز وحل: إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ. ( سورة النور) آية ١٩ وسامحني إذا أنا غلطان في شكي

Culaaya
1

لا اتصور أنه يوجد انسان يفعل مع أمه مثل هذا الفعل الشنيع . والعياذ بالله . ولا أظن أن امراة تفعل هذا مع ابنها الذي حملته في أحشائها تسعة أشهر. إلا إذا كانت واياه شاذين.. واذا كان كلامك صحيحا فانصحك أن تبتعد عن أمك . ولا تسكن معها . كيلا تقع في المحذور . وعليك ان تستغفر ربك وتتوب اليه . فإن عملك هذا مما يهز عرش الرحمن هزا . وسوف يحاسبك الله تعالى عليه حسابا شديدا في نار جهنم . ان لم تتب منه . ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

1

يا كلب يا ديوث والله كذاب بس تبي تشيع الفاحشة موقع كذاب لعنكم الله

0

أهلاً بك،

إن الجنس الفموي يمكن أن يعرضك للأمراض المنقولة جنسياً مثل الهربس والزهري والسيلان وفيروس الورم الحليمي البشري (HPV) وفيروس نقص المناعة البشري المسبب (الإيدز). ولذلك، إن لم تكن متأكداً من الوضع الصحي لشريكتك، من المستحسن استخدام الواقي الذكري (الكوندوم).

بالنسبة لعلاقتك بوالدتك الإنجذاب الجنسي أو ممارسة الجنس مع أحد أفراد الأسرة يسمى "سفاح القربى" وهو شيء غير أخلاقي كما أنه يعتبر جريمة.

موافقة الطرف الآخر ليست مبرر لممارسة الجنس مع أحد أفراد الأسرة لأن النتائج السلبية لهذه الممارسة عديدة وبعضها لا يمكن تعديله. لابد من التحلي بحس المسئولية وتجنب هذه النتائج التي قد تكون مدمرة في بعض الأحيان.

بعض هذه النتائج السلبية هي: نقل عدوى جنسية لأحد الأطراف، حمل غير مرغوب فيه، مما سينتج عنه طفل ذو نسب مختلط وبالتالي ستدمر حياته من قبل أن تبدأ، بناء حاجز نفسي بينك وبين الطرف الآخر، أو تشتيت الأسرة بحيث قد لا تستطيعا التعامل مع بعض أبداً بعد العلاقة، وقد يضطر أحدكما مغادرة المنزل والعيش في مكان مختلف لتجنب اللقاء والتعامل مرة أخرى.

يمكنك مطالعة هذا المقال لمزيد من المعلومات:
https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-harassment/question-a...

تحياتي.
فريق عمل الحب ثقافة.