الجسد

تم نشره من قِبل thealone

انا مراهق عمري 14 انا احب الجنس وهذه مشكلتي دائما بشهوه حتى قبل النوم اجلس ساعتين واشاهد افلام اباحيه مثليين او سوي
واجلخ حتى اصل للنشوه واقف وعلى هذا الموال اريد حل لشهوتي حيث اني احب الاولاد دائما مايفتنوني وياتي ببالي اني امارس معهم او يغتصبوني وهكذا مالحل؟

الإجابة
1

أهلاً بك، شعورك بالرغبة الجنسية أمر طبيعي.

ما نود أن نحذرك منه هو الانخراط في مشاهدة المواد الإباحية بشكل إدماني يعطلك عن دراستك أو القيام بأنشطتك اليومية أو يسبب لك العزلة الاجتماعية، وبشكل عام مشاهدة المواد الإباحية في مثل عمرك قد لا يكون مناسباً فأنت مازلت بعد حديث السن وفي مرحلة تكوين الشخصية والأفكار ومثل هذه الأفلام لا تمت للواقع بصلة في كثير من الأحيان مما قد يؤدي إلى تكوين أفكار ومعتقدات وتوقعات مشوهة وغير حقيقية بخصوص الجنس وقد يعرضك للاستغلال.

للمزيد من المعلومات عن الإباحية ننصحك بزيارة الروابط التالية:
https://lmarabic.com/sex-and-internet/porn/porn-addiction-what-you-can-d...

https://lmarabic.com/sex-and-internet/porn/pornography

بخصوص تفضيلك لمشاهدة المواد الإباحية المثلية وشعورك بالانجذاب العاطفي والجنسي نحو الرجال وخيالاتك الجنسية المثلية، فعليك أن تكون واعياً بأنك ما زلت بعد في طور النمو والتكوين وتحتاج إلى مزيد من الوقت والخبرات حتى تستطيع التعرف على ميولك الجنسية بشكل واضح.

تعامل مع الأمر بهدوء ولا تشعر بالفزع، فالميول الجنسية أمر نولد به ولا اختيار لنا فيه، فقط اترك لنفسك الوقت والمساحة للتعرف على ميولك بشكل أوضح وأياً ما كانت ميولك الجنسية عليك أن تتقبلها كما هي وأن تتصالح معها.

نحذرك من محاولة خوض أي علاقة جنسية حتى بلوغك سن الثامنة عشرة حتى لا تتعرض للاستغلال أو الأذى، عليك الانتظار حتى تصبح بالنضج الكافي لاتخاذ قرار حر مستنير بخصوص الممارسة الجنسية.

للمزيد من المعلومات عن الميول الجنسية يمكنك زيارة الرابط التالي:
https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-orientation

مع تحيات فريق الحب ثقافة