الجسد

تم نشره من قِبل Aminabk

انا كثير خايفة من الحمل الغزلاني ودورتي بتكون 7 ايام هيك سويت لي بعد الممارسة وكنت أخذت حبة ايلاوان وهلا صارت تجي قليلة شو سبب ؟؟ ولما اجت قليلة سويت 3 ايام نزيف ويومين افرازات بنية وانا عم انتظر تجي هاد الشهر ما اجت والمفروض اليوم شو سبب؟؟؟ بارك الله فيك

الإجابة
0

انا كمان ما نزلت هذا الشهر و خايفة لها 5 أيام متأخرة

0

إن شاء الله شي حدا اجاوبنا بس انا اخر ممارسة جنسية كانت بشهر مايو بس ليش هاذ التغيير بالدم الدورة مابعرف

0

لا تقلق انت أخذت حبة ايلوان . انا آخر ممارسة في افريل و جاءتني الدورة ثلاث مرات لكن هذا الشهر لم تأتي انا خائفة و لا أدري ما لعمل

0

بس تعرفي شو ليش هاذ التغيير بكثافة الدورة لدرجة صار عندي وسواس من الحمل الغزلاني ومن درجة قراءتي عليه خفت. إن شاء الله بتجيك الدورة شو عم يجيك مغص كأنه آلام الدورة في بعض الأحيان؟؟

0

نزلت دورتك البارح؟ التغير عادي يقولو كل شهر كيف تجي .ان شاء الله جيني انا كثير خايفة يا اختي و مش عارفة اعمل ايه . البارحة و اليوم لم تأتي اعراض لهذا انا خائفة و لدي ضغط و كأنه نبض في الجهة اليمنى من البطن مرات أتخيل و قول جنين و عم راقب بطني و خايفة كثير حياتي أصبحت جحيم شربت قرفة و رشاد و زنجبيل و ما نزلت الدورة و انا كمان قرأت كثير نساء يقولو جاءهم الدورة في ثلاث شهور الأولى ثم انقطعت خايفة من هذا الحمل الغزلاني

0

لا تخافي رآه تجي بإذن الله

0

طرحي سؤالك إن شاء الله اجاوبوكي

0

الدكاترة هون قلوب اني مش حامل لانو نزلت الدورة ثلاث مرات بس لساتني خايفة ما اجت هذا الشهر رغم أنني حسيت بأعراض تبويض
انت نزلت دورتك طمنيني؟

1

أهلاً بكِ،

لقد تمت الإجابة علي سؤالك من خلال الرابط التالي،
https://almontada.lmarabic.com/forum/question/200009

تحياتي.
فريق عمل الحب ثقافة.

0

شكرا كثير

0

اه نزلت اليوم الحمدالله ان شاء الله إنت كمان بتنزل معاكي يمكن تأخرها بسبب الهرمونات

0

متأخرة أسبوع خايفة

0

لا تخافي إن شاء الله خير