العلاقات

تم نشره من قِبل DLAO

مرحبا ..لدي مشكلة عاطفية انا فتاة لدي حبيب حبيبي لا يغار علي كما اريد ونحن لا نتحدث كثيرا لانه دائما مريض وفي المستشفى ...انافي الواقع اريد شخص يغار علي لحد الجنون اريده ان يسالني مع من كنت وماذا فعلت وهكذا . لكنه فقط عندما يراني انزعجت يتوقف . سابقاً تعرفت على فتى في لعبة ما .ولقد لعبنا وتكلمنا بالصوت (ببجي)وبعد ان اكملنا اللعب .قال لي انه يحبني .بعدها اخذ احد حساباتي واخذ يتواصل معي وسالني ان كنت مرتبطة ام لا ؟فقلت له انني مرتبطة .فغضب كثيراً وحزن .بعدها قلت له اني لست مرتبطة فرح ولم يصدق لانه يحبني .عندما تكلمت مع حبيبي بعد غياب طويل عنه لمدة اسبوع لم اتكلم معه .غضب كثيراً وقال لي كيف سمع صوتك ومن هذا الكلام .وقبل ان اشرح له القصة .قلت له ان علاقتنا ضعيفة وهو اتفق معي في هذا الكلام .وقلت له انه لا يهتم بي ولا يغار علي بالشكل المطلوب ولا يحن علي .قال لي انه يغار علي لحد الجنون لكنه عندما يراني انزعج يسكت.عندما قلت له انني اريدك ان تغار هكذا وحتى ان انزعجت وطلبت منك ان تغار وتحقق معي عن اي شيء هذا تناقض انا احبه واريده لكي اشعر انك تحبني .بعدها سردت له القصة.ومثل ما قلت لقد غضب كثيراً وانزعج وقال صوتك لا يجب ان يسمعه احد غيري .(اصبح غيور لاني قلت له) قال لي انا لست غيور لانك قلت لي انت لست كذلك بل انا غيور حقاً واغار كثيراً وقلت له اني لا اريد ان اكسر قلب صديقي .قال لي حسناً ابقيا اصدقاء وتكلموا مع بعضكم قلت له ان المشاعر لها احترام قال لي صحيح والان مع السلامة ...ساعدوني ماذا افعل من جهة حبيبي ومن جهة صديقي ومع العلم صديقي يغار كثيراً ويسالني اين ذهبتي؟مع من تكلمتي؟هل لديك اصدقاء اولاد غيري؟ وهكذا بينما حبيبي لا يسألني مثل هذه الاسئلة التي احبها واريدها لكي اشعر بانه يحبني مختصر الكلام صديقي مثالي وحبيبي غير مثالي وايضاً لا استطيع ترك حبيبي من الممكن ان ينتحر لانه مر بتجربه حب سابقة ولا يريد ان يفشل مره اخرى لانه يائس كثيراً قضى نصف حياته في المستشفيات لهذا السبب ....ساعدوني ماذا افعل؟

الإجابة
0

أهلاً بكِ،

أستنتج من كلامك أنكِ لستِ سعيدة مع حبيبك الحالي فالعلاقة ليست كافية لكِ، استمرارك في العلاقة معه بدافع الذنب وأنتِ لستِ سعيدة يضر كليكما.

تحياتي.
فريق عمل الحب ثقافة.

0

حابة قول شغلة كمان انو انت هداك التاني بتعرفي من عالانترنت انتي اول ما قلك انو بحبك بعد ماخلصتو لعب لازم تبطلي تحكي معو لان مافي حدا بحب حدا من لعبة ومن صوت يعني في كتير شباب بيتسلو تسلاية عالقليلة حبيبك بتعرفي عالواقع وطالما انت وصلتي لمرحلة تقبلي تحكي مع غيرو وهاد التاني بتعرفي انو قلك بحبك وهيك فانتي مانك مبسوطة بعلاقتك الاولى مع حبيبك الواقعي ...ومتل ماقال تبع الصفحة . ونصيحة ولله التعرف من عالانترنت مو منيح ابدا يعني يلي بيعرفو الواحد عالواقع بحس حالو مابيعرفو كيف عالانترنت .