مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Jasmin977

مرحبا انا فتاه لدي ثديان مترهلان وليس بهما اي صلابه لانني تعرضت للاغتصاب من قبل اربعه شباب عندما كنت بسن ال14 وال15 عامآ والان سأتزوج قريبآ وخائفه من ان زوجي يكتشف الامر ولكنني سليمه في منطقي فلم يكن الاغتصاب كاملآ ولكنني خائفه من امر ثدياي لانهما مترهلان وليس بهم صلابه ابدآ هل سيكتشف زوجي ذلك وماالحل

Jasmin977
الإجابة
0

لا يستطيع زوجك أن يكتشف ذلك إلا إذا اخبرتيه انت... وآسف جداً لما تعرضتي له من محنة في صغرك... الله يصبرك ويسليك.(راي شخصي)

Culaaya
0

اشكرك كثيرآ اخي culaayaوانا لن اخبره بذلك ابدآ حفظك الله من كل سوء اخي الحبيب

Jasmin977
0

ما شاءالله على ذوقك في الرد... عدم المؤاخذة يا أختي الفاضلة... أنا طوال ليلة البارحة أفكر في وضعك واقول في نفسي نسيت أن اخبرها بأن ترهل الثديان ماله علاقة باللي تعرضتي له... لأنه يمكن تكون حالة وراثية أو انخفاض وزن الجسم بشكل سربع... وبعدين جميع أثداء البنات ليست صلبة يعني فيه وفيه... باي والف مبروك عليك مقدما ... والله يسعدك مع عريسك... وعقبالي

Culaaya
0

حفظك الله اخي الكريم واسعدك ان كلامك صحيح اتمنى ان تجد تلك الفتاه التي ستسعدك وتسعد قلبك فأنت تستحق كل خير دمت بصحه ورضا من الرحمن

Jasmin977
0

عزيزتي نجد أن مفتاح الأنوثة وسر جمالها هو الصدر الممشوق ، لذا يجب عليك أن توليه الاهتمام الأكبر، فكلما منحته العناية الخاصة تألقت بإطلالة أنثوية وأكثر شبابا، ولكي تحافظي على الصدر من الترهل يجب أن تتجنبي أربع أسباب تسبب ترهّل الصدر وهي:

فقدان الوزن السريع
غالباً ما يؤدي فقدان الكثير من الوزن إلى ترهّل الجلد ، حيث لا يوفر إنتاج الكولاجين في الخلايا، والأنسجة المرونة، والشد للجلد ، ونتيجة هذا يفقد الصدر شكله ويترهّل. وتعاني من هذه المشكلة السيدات اللاتي يتبعن حمية غنية بالدهون؛ لذا فلا بد من التخلص من هذه السعرات الحرارية العالية بطريقة صحية من خلال ممارسة الرياضة، وإتباع نظام غذائي متوازن. ويعتبر فقدان الوزن تدريجاً أفضل طريقة للحفاظ على شكل الجسم. حافظي على صدرك من خلال المواظبة على تمارين شد الصدر، واستخدام الوصفات الطبيعية التي تزيد من مرونة الجلد في هذه المنطقة.

حمالة غير مناسبة
إن اختيار الحمّالة المناسبة أمر بالغ الأهمية، لا من الناحية الجمالية فقط، بل من الناحية الصحية أيضاً، لذا ينصح بأخذ مقاسات الصدر بحرص قبل شرائها ، ويجب أن تكون مناسبة لك، ليست بالواسعة أو الضيقة ، حيث يمكن لتدفق الدم أن ينحرف عن مجراه في حال ارتداء حمالة غير مناسبة ، كما أن ارتداء الحمالة الواسعة جداً يدمّر شكل الصدر، ويجعله يترهّل.

الماء الساخن
حيث تعمل درجات الحرارة العالية للماء على تقليل إنتاج “الكولاجين” في خلايا الجلد، مما يقلل من مرونة الجلد، وبالتالي ينتج عنه ترهّل الصدر. لذا يجب بعد أخذ حمام دافئ أن تنثري القليل من الماء البارد على صدرك.

الأشعة الفوق بنفسجية
تسبّب أشعة الشمس الضارة حرمان أجسامنا من الماء ، وينتج عن ذلك مشاكل كثيرة لا حصر لها منها سرطان الجلد ، لذا ينصح باستخدام منتجات الحماية من الشمس على منطقة الرقبة وأول الصدر.

هناك 4 تمارين تمنحك صدراً مشدوداً
1- البوش آب
يعرف البوش آب بتمرين الضغط لأنه يقوم على وضع معظم وزن الجسم على اليدين والصدر.كل ما عليك القيام به هو توجيه الوجه إلى الأسفل ، ووضع الركبتين على الأرض ثم فرد الذراعين لحمل الجزء العلوي من الجسم بعيداً عن الأرض ، بعدها يخفض الجسم مرة أخرى.
ننصحك بممارسة البوش آب لعشر دقائق في اليوم للحصول على عضلات صدر أقوى وبالتالي ثدي مشدود طوال الوقت.

2-تمرين رفع الأثقال
استلقي على ظهرك، امسكي “الدمبلز” بين يديك ومدديها على الأرض ثم قربي الأثقل نحو صدرك لمدة 5 ثوان ، كرري هذا التمرين 30 مرة يومياً.

3-تمرين الشكل الدائري
يعدّ هذا التمرين من النوع السهل ، الذي يقضي بحمل أي شيء دائري كالكرة بين يديك ويتم الضغط عليها بيديك ، كرري هذا التمرين قدر المستطاع خلال اليوم ، فسوف يساعد هذا التمرين في إبراز شكل صدرك بطريقة مميزة.

4- تمرين الحبل المطاط
يجب ممارسة هذا التمرين 50 مرة في اليوم ، ما عليك سوى شراء حبل مطاط ذي مسكتين لتتمكني من إمساكهما وشد الحبل إلى الخارج ، هذا التمرين يمنحك نهدين مشدودين.

هذه التمارين الأربعة لا تستغرق سوى 20 دقيقة في اليوم وتقدّم نتائج فعالة جداً

0

هل حصل معك اي اسباب من الاسباب لترهل الثدي التي ذكرناهم في الاعلى؟ ارجو افادتي

0

لا لم يحدث انا فقط تعرضت للاغتصاب من قبل اربعه شباب حين كنت بعمر ال 14 وال 15 عامآ والان صدري مترهل وليس به اي صلابه كأنه صدر لفتاه متزوجه ولديها اطفال انا خائفه من ان يكتشف امر ثدياي

Jasmin977
0

هل حماله الصدر بأرتدائها 24 ساعه تشد الثدي ؟

Jasmin977
0

لیس سبب ترهل الثدي اغتصاب . و عن سؤالك بارتداء حمالة الصدر 24 ليس صحيا ارتداء الحمالة الصدر 24 بل حاول ان ترتدي حمالة بمقاسك الحقيقي يعني لا ضيقة ولا واسعة
من اي عمر بدءت ترهل عندك وكم عمرك الان؟

0

تعرضت للأغتصاب في سن ال 14 وبعدها في سن ال 15 والان عمري هو 18 عامآ

Jasmin977
0

هل انت ضعيفة الان وكيف شكل جسمك من قبل ؟

0

نعم كنت نحيفه وازداد وزني والان وزني مناسب مع طول قامتي

Jasmin977
0

بعد ان ازدادت وزنك ما نزلت وزنك؟

0

نعم قمت بأنزال وزني

Jasmin977
0

انزال الوزن احد اسباب ترهل الثدی

0

حاول تنفذ التمارين لصدر و حاول ان تغسل الثدي بماء البارد يوميا

0

حسنآ شكرآ لكdoctorانا الان اقوم بتمرين وهو تمرين البوش اب ولكن الفرق هو انني اقوم به في الجدار وانا واقفه واقوم بوضع يداي في الجدار واشدهما جيدآ واجعل صدري ملاصقآ للجدار ثم ابتعد ثم افعل مثل مافعلت انه تمامآ مصل تمرين البوش اب ولكن الفرق هو انني واقفه واستند على الجدار هل هذا ايضآ يشد الصدر؟

Jasmin977
0

احسنت عزیزتی هذه الطريقة انت تتمرن بها يفيدك بس لازم تستمر في تمريناتك ولا تتوقف بس يمكن تحس بالم في عضلات صدرك ليومين او اكثر بسبب تمرينات الصدر لان عضلاتك مش متعودة على التمارين ولا تخاف من الم سوف تخفتي بعد تعودتك على التمارين ولا تنسى غسل اثدائك يوميا بماء البارد. اتمنى لك الموفقية والصحة

0

اشكرك Doctorكثيرآ سأغسل ثدياي بماء بارد يوميآ هل علي ارتداء حماله صدر ام لا اثناء التمرين وهل ممكن ان ارتدي حماله صدر صغيره لانني قرأت انها تقوم بتصغير الثدي

Jasmin977
0

ما في مشلة اذا تتمرن بحمالة الصدر او بدونها اهم شي استمرارك في التمارين وعناية بصدر و تدليك اثدائك عندما تغسلهم بس ما انصحك ان تستخدم عمالات اصغر وضيق لازم ترتدي حمالات التي بقياسك الحقيقي اذا ما تعرف كيف تختار حجم الحمالة استطيع افيدك بهذا الخصوص

0

شكرآ لك كثيرآ انا حقآ لااعلم كيف اختار حجم الحماله اسعد الله قلبك Doctor

Jasmin977
0

عزیزتی حاول ترسل لی رقم المكتوب علی صدریة التي انت تستخدم مثلا A36 او B37 او ای رقم مكتوب علی الصدریه‌ لكی اعرف انت ای نوع من مقایس تستخدم لان هناك مقایس امریكیه‌ و مقایس اوروبیه‌ وبعدین اشرح لك كیف تقیس حجم صدرك لكی تختار حماله‌ الصدریه‌ بمقیاس المناسب الك

0

انا استخدم حماله الصدر ومقياسها هو B45

Jasmin977
0

الان قم بمقياس الصدرك بطريقة التي اطلب منك و ابعث لي نتائج وانا اختار قياس الحمالة الصدر المناسبة الك

أوّلاً: قياس محيط الصدر تحت الثدي:إستعيني بمازورة او مقياس وقومي بقياس محيط قفصكِ الصدري تحت اثدائك مباشرةً، دوّني نتيجتكِ على ورقة بس حاول ان لا تشد المأزر بل قيسه بشكل الطبيعي ولا تسحب بضغط على صدرك.

ثانياً: قياس محيط الصدر على منطقة الثدي مثلا على حلمات الصدر يعني من حول الجزء الأكثر إمتلاءاً من صدركِ. دوّني نتيجتكِ على ورقة بس حاول ان لا تشد المأزر بل قيسه بشكل الطبيعي ولا تسحب بضغط على صدرك.

ثالثا: قياس محيط الصدر فوق منطقة الثدي تحت ابطك: دوّني نتيجتكِ على ورقة بس حاول ان لا تشد المأزر بل قيسه بشكل الطبيعي ولا تسحب بظغط على صدرك،

ابعث لي تلك النتائج بشكل تسلسلي كما طلبت منك وانا اختار قياس الحمالة الصدر المناسبة لك باذن الله

0

أهلاً بكِ،

يمكنك ممارسة الرياضة، فيوجد بعض التمرينات التي تعمل علي تقوية عضلات الصدر وبالتالي تؤثر علي شكل الثدي.

ولكن يا عزيزتي ما يقلقني حقاً هو أمر تعرضك للإغتصاب، فهو قاسي جداً و ماممرتي به ليس بشيء هين، الإغتصاب قد يكون مؤثر في نفسيتك إلي الأن. وهضم وتخطي الإعتداء الجنسي أمر يستغرق سنوات. لو لازلتي عالقة فيه أو تتذكرية كثيراً أنصحك باستشارة طبيب أمراض نفسية، قبل زواجك للبدء في علاقتك بصحة وسعادة لأنه في بعض الأحيان الأمور التي لا نتخطاها بشكل صحيح قد تؤثر علي علاقاتنا بالأخرين.

بالنسبة لشكل ثديك، علي الأرجح الإعتاء الجنسي لا علاقة له به، فهو أمر وراثي.

تحياتي.
فريق عمل الحب ثقافة.

0

تمرينات الصدر بتجيب نتيجه فعليا ؟؟ وكم مده الاستمرار لنرى النتيجه