الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Ahmed0055

‏السلام عليكم ارجو الرد لاني ب انجن من الوسواس عملت علاقه مع بنت قبل اسبوع ويوم العلاقه كانت عباره عن تبادل القبل بالفم ووضع الاصبع في مهبل المرأه ولمس الافرازات هل الفايروس ينتقل عند طريق اللعاب ولمس الافرازات المهبليه ارجوكم طمنوني وكان يوجد على شفتي العلويه بعض تشققات الجلد نتيجة الجفاف لكن لايوجد عليها دم هل ممكن ينتقل بهذي الطريقه ؟

الإجابة
1

لا فألفايروس لاينتقل الا بألاتصال الجنسي الكامل وطالما انك لم تمارس معها الجنس كاملآ لن ينتقل اليك الفيروس ولكن حذار اخي ربما يصيبك ماهو اعظم من الفيروس اذا لم تتوب وتعود الى ربك اسرع قبل ان يفوت الاوان

Jasmin977
0

يعني ايش اخطر من الفايروس اروح احلل ايش
ممكن ايش صابني طيب واخر سؤال تحليل الكبد الوبائي ب متى اقدر اسوي تحليله

0

من اسبوع عليك بتحليل الكبد الوبائي وان اخطر من هو الماربورغ والايبولا

Jasmin977
0

لاني سمعت ان تحليل الكبد الوبائي ب يكون بعد ٩ اسابيع من الاشتباه الحين ابغى اعرف متى احلل

0

عليك بالتحليل بعد 3-4 اسابيع

Jasmin977
0

طيب اختي احلل كومبو للايدز ولا ممارستي امنه انا بعد اسبوع من المممارسه جاني زكام والتهاب الحلق والصراحه خايف جدا

0

طيب اختي احلل كومبو للايدز ولا ممارستي امنه انا بعد اسبوع من المممارسه جاني زكام والتهاب الحلق والصراحه خايف جدا

0

لاتخف يااخي فممارسه الجنس ليس لها علاقه بالزكام والتهاب الحلق وطالما انه لم يتم الايلاج ولم تمارس معها الجنس كاملآ فلن يصيبك الايدز لان الايدز ينتقل عن طريق الجهاز التناسلي ولايمكن غير ذلك فلتطمنئن لأن ممارستك أمنه فأنت لم تقم بممارسه جنسيه كامله

Jasmin977
0

بس خوفتيني من ناحية ايبولا والاشياء الثانيه هل اسوي فحص لها ؟

0

بس خوفتيني من ناحية ايبولا والاشياء الثانيه هل اسوي فحص لها ؟

0

ادري كثرت اسئله لكن الخوف والوسواس والله بياكلو فيني طمنيني اختي ممكن اصاب ب الايبولا وماربورغ

0

لا لاعليك اخي فلتسألني وانا سأجيبك على كل اسئلتك والايبولا لاينتقل الا عن طريق ملامستك للحيوانات المصابه(عاده بعد الطهي او الذبح او الطبخ)وملامسه السوائل المنويه للأشخاص المصابين بالمرض وهناك احتمال ضعيف جدا بأن ينتقل الايبولا عن طريق ممارسه الجنس من الاناث الى الذكور ولاتخف اخي لن تصاب به

Jasmin977
0

يعني انسى موضوع الايبولا والماربورغ نهائيا لانك خوفتيني والله . والايدز كمان انسى احلل ولا احلل . ارجو منك تكتبيلي قائمه بالتحاليل الي ممكن اسويها والامراض الي ممكن تنتقل بممارستي والله يسعدك دنيا واخره . انا نادم اشد الندم والله م اكررها ابدا

0

يعني انسى موضوع الايبولا والماربورغ نهائيا لانك خوفتيني والله . والايدز كمان انسى احلل ولا احلل . ارجو منك تكتبيلي قائمه بالتحاليل الي ممكن اسويها والامراض الي ممكن تنتقل بممارستي والله يسعدك دنيا واخره . انا نادم اشد الندم والله م اكررها ابدا

0

اما بالنسبه لماربورغ فهو يتعلق تمامآ بأيبولا

Jasmin977
0

اسمعني اخي العزيز انا لااقصد تخويفك واود ان اخبرك انه انت قلت لي لم تمارس معها الجنس كاملآ فكيف يمكن ان تصاب بالأيدز الايدز لاينتقل الا عن طريق ممارسه الجنس كاملآ مع شخص مصاب بالمرض وخصوصآ الافرازات المنويه التي ينتقل عن طريقها الايدز ولكي تطمئن قم بتحليل الايبولا والايدز بالرغم من ان ليس هناك مايدعي للقلق

Jasmin977
0

فلتتوب وتعود الى الله عز وجل ولا تمارس الجنس خارج اطار الزواج ولاتشاهد افلآمآ اباحيه لانها تؤثر على المخ كثيرآ ولاتقم بممارسه العاده السريه لانها تضعف مناعتك وتسبب لك الكثيرمن الاضرار الجسديه والنفسيه وعليك بممارسه الرياضه والغذاء المتوازن وستتحسن صحتك كثيرآ اتمنى لك دوام الصحه والعافيه

Jasmin977
0

شكرا لك اختي خلاص بنسى الموضوع ان شاء الله ودام لايوجد داعي للتحليل ماراح احلل شكرا لك

0

لاتشكرني لم افعل شيئآ فهذا واجبي يااخي حفظك الله من كل شر واسعدك دومآ

Jasmin977
0

طقطقوا عليك لمن قالوا بس

Culaaya
0

سألت وجاوبوني فين الطقطقه بالموضوع؟

0

لا تزعل مني... بس كل اللي كانوا يردوا عليك ماهم مستشارين المنتدى ولا هم خبراء الأمراض الجنسية وكل ردودهم كانت آراء شخصية ... ولكني متأكد بأن مستشارين الموقع سيردوا على اسئلتك بالتفصيل ويطمنوك اكثر وأكثر

Culaaya
0

قريبا إن شاء الله

Culaaya
0

طيب فين مستشارين المنتدى ليه مايردون

0

أهلاً بك،

بالنسبة لفيروس نقص المناعة البشري المسبب للإيدز فهو ينتقل عن طريق العلاقة الجنسية الغير محمية مع شخص حامل للفيروس عن طريق المهبلي أو الشرجي، الممارسة التي ذكرتها لا تسبب انتقال فيروس نقص المناعة البشري. لا تقلق.

بينما الزهري ينتقل عن طريق لمس قرح الزهري أو ملامسة طفح الزهري عن طريق الجنس الفموي أو المهبلي أو الشرجي، لكن إطمئن الممارسة التي ذكرتها لا تسبب انتقال الزهري.

كما أنه من المستحيل أن ينتقل لك الإيبولا لأنه غير متواجد في أغلب دول الوطن العربي.

الممارسة التي ذكرتها التي تحتوي بالأساس علي تقبيل قد تنقل لك فيروس الهيربس، الذي يسبب قرح مؤلمة في الفم واللثه والشفاه. وقد يتسبب أيضاً في ارتفاع في درجة الحرارة، لو اختبرت هذه الأعراض أنصحك باستشارة طبيب أمراض جلدية وتناسلية.

أيضاً أريد أن أوضح لك أن للإصابة بأي مرض منقول جنسياً، يجب أن تكون شريكتك في العلاقة الجنسية الغير محمية حاملة للعدوى أو مصابة بالمرض.

أنصحك باستخدام واقي ذكري عند أي ممارسة جنسيه لتجنب انتقال أي أمراض منقولة جنسياً ولتجنب حدوث حمل غير مرغوب فيه.

لمزيد من المعلومات يمكنك مطالعة:

الأمراض المنقولة جنسياً
https://lmarabic.com/safe-sex/sexually-transmitted-diseases

تحياتي.
فريق عمل الحب ثقافة.

0

طيب بالنسبه للكبد الوبائي B و C هل ينتقل بهذي الطريقه ولا اطمئن

0

انا ممارستي كان فيها نوعين تقبيل ووضع الاصبع في المهبل وملامسته لسوائل المهبل هل جميع هذه الممارسات امنه ؟