العلاقات

تم نشره من قِبل Lolo2018

انا بنت حصل علاقه بيني وبين خطيبي من الخلف من ثلاثة ايام وتم نزول السائل ف فتحتة الشرج ولم اعلم اذا تسرب شي للمهبل ولالا ولكن جريت ع الحمام وغسلت نفسي بمياه وصابون ولكن وباقي ع ميعاد الدوره الشهرية 5 ايام حاليا انا حاسه بتعب ف اسفل البطن وكل م اجي اتحرك احس بدوخة ..
انا خايفه يحدث حمل .. ولو حدث حمل ايه للي ممكن ينزل الحمل دا وحاليا انا قريت اني اشرب قرفة هل دا صح ؟؟؟
ارجو الرد

الإجابة
0

لا إلا إلا الله مخطوبة؟؟؟!!!!!! يعني لستِ متزوجة بالزواج الشرعي ؟؟؟!!!
فالزوجة إذا فعلت هذا فهي مرتكبة لكبيرة من كبائر الذنوب
أختي الفاضلة جماع الزوجة في الدبر حرام وأخبر النبي صلى الله عليه وسلم أن فاعله ملعون .
وهذه كبيرة من كبائر الذنوب فإن الدبر لم يتهيأ لهذا العمل ولم يخلق له وإنما الذي هيئ له الفرج
فالعادلون عنه إلى الدبر خارجون عن حكمة الله وشرعه جميعاً .
وهذا الفعل الفعل مما تأنف منه الفطر السليمة والأذواق المستقيمة،
وإنما هو تقليد أعمى لمن انتكست فطرهم وتبلدت ‏أذواقهم وجعلوا كل همهم إشباع شهوتهم الحيوانية
غير مراعين أدباً ولا خلقاً ولا ‏طهارة. فأراهم هواهم حسناً ما ليس بالحسن. نسأل الله السلامة
أختاة توبي إلى الله واستغفري وعظمي أمره فلا تجعلي همك الخوف من الحمل ولم تخافي من الله جل في علاه
لا يجوز للزوجة طاعة زوجها إذا طلب منها الجماع في الدبر إذ لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق
فالمصيبة أنكِ الان مخطوبة وتفعلين هذا والله مافعل زوجين هذا الفعل الشنيع إلا فرق الله بينهم بالمشاكل
ومعيشة الضنك وهذا مشاهد ومجرب لكل من تهاون في أمر الله الحياة السعيدة تبنى على طاعة الله
وانتي تبنين حياتكِ على معصية الله وعلى كبيرة من كبائر الذنوب
راجعي نفسكِ وقفي معها وقت صدق وتجرد لتعلمي بعدها أنها لمصيبة لا يحس بها إلا من مات قلبه
غفر الله لكِ

0

انا عارفه اني عملت مصيبه وعارفه ان ربنا مش راضي عني ودي اول مرة تحصل وللاسف انا مش طايقه نفسي وبعد كل دا والرعب للي انا ف مش عاوزه اكمل ف الخطوبة لاني فعلا مبقتش طايقه لانه هو السبب ف الحاجه دي حصلت ف بجد انا نفسيا تعبانه ✋✋

0

أختاه من تاب تاب الله عليه
ولا تراودكِ الخواطر الابليسية أن الله غير راضي عنكِ
فهذا باب أخر من ابواب ومداخل الشيطان للعبد فلا تلتفتي لمثل هذه الخواطر
الزمي التقوى فإن الله مع المتقين واحسني التوبة فسوف ييسر الله لك الخير
وعليك أنتي وخطيبك التوبة إلى الله تعالى من ذلك المنكر
والإكثار من عمل الصالحات، فبذلك يمحو الله السيئات والأوزار
قال تعالى: (فَمَنْ تَابَ مِنْ بَعْدِ ظُلْمِهِ وَأَصْلَحَ فَإِنَّ اللَّهَ يَتُوبُ عَلَيْهِ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ)
و أن التوبة الصادقة النصوح تمحو ما قبلها من الإثم وأن التائب من الذنب كمن لا ذنب له
اعانك الله على طاعته

0

دعواتك بالله عليك

0

أسألك ربي أن ترفع ذكرها ..
وتضع وزرها .. وتجيب دعوتها ..
وتغفر ذنبها.. وترزقها من حيث لا يحتسب ..
أسأل الله أن يحفظ قلبكِ من شر الفتن ..
ومن شر نفوس البشر ..
اللهم ألبسها لباس التقوى واكفها ما أهمها ..
وأسعدها بطاعتك وتسبيحك ..
وارزقها من أوسع كرمك ..
واغفر لها وارحمها برحمتك ..
واحفظها من كل شر ..
وفرج همها وأسعد قلبها ..
وارزقها الطمأنينة وراحة البال ..
ولا تشقها بمعصيتك و أدخلها جنتك ..
يا ذا الجلال و الإكرام ..

0

أهلاً بك، لا يمكن حدوث الحمل من خلال ممارسة الجنس الشرجي ما دام القذف قد تم بالكامل داخل الشرج ولم يتسرب شيء منه إلى المهبل.

إذا كنت تشكين في إمكانية أن يكون شيئ من السائل المنوي قد تسرب إلى داخل المهبل، فاحتمالية حدوث الحمل في هذه الحالة واردة.

الأعراض التي تشكين منها لا علاقة لها بالحمل إذ لا تظهر أعراض الحمل في هذا الوقت المبكر، وأغلب الظن أن سبب هذه الأعراض هو شعورك بالقلق الشديد من حدوث الحمل.

شرب القرفة لن يفيد في شيء، عليك الانتظار حتى الموعد المتوقع لنزول دورتك القادمة، وفي حال تأخرها عليك عمل اختبار الحمل المنزلي عن طريق البول للتأكد من وجود الحمل من عدمه.

نزول الدورة الشهرية في أي وقت دليل قاطع على عدم وجود الحمل، وضعي في اعتبارك أنك شعورك بالقلق الشديد قد يكون في حد ذاته سبباً لتأخر دورتك.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

أهلاً بك، لا يمكن حدوث الحمل من خلال ممارسة الجنس الشرجي ما دام القذف قد تم بالكامل داخل الشرج ولم يتسرب شيء منه إلى المهبل.

إذا كنت تشكين في إمكانية أن يكون شيئ من السائل المنوي قد تسرب إلى داخل المهبل، فاحتمالية حدوث الحمل في هذه الحالة واردة.

الأعراض التي تشكين منها لا علاقة لها بالحمل إذ لا تظهر أعراض الحمل في هذا الوقت المبكر، وأغلب الظن أن سبب هذه الأعراض هو شعورك بالقلق الشديد من حدوث الحمل.

شرب القرفة لن يفيد في شيء، عليك الانتظار حتى الموعد المتوقع لنزول دورتك القادمة، وفي حال تأخرها عليك عمل اختبار الحمل المنزلي عن طريق البول للتأكد من وجود الحمل من عدمه.

نزول الدورة الشهرية في أي وقت دليل قاطع على عدم وجود الحمل، وضعي في اعتبارك أنك شعورك بالقلق الشديد قد يكون في حد ذاته سبباً لتأخر دورتك.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

بجد شكرا وربنا يستر وتعدي ع خير لاني فعلا مش بنام من كتر القلق
دعواتكم بالله عليكم

0

بجد شكرا وربنا يستر وتعدي ع خير لاني فعلا مش بنام من كتر القلق
دعواتكم بالله عليكم

0

عندي استفسار
انا دلوقتي الدوره كان معادها امبارح ومجتش انا بجد مرعوبة ممكن يكون ف حمل ولا دا من ايه ياااريت حد يرد عليا

0

ممكن حد يرد عليا عشان بجد تعبانه ومرعوبة
قولولي اعمل ايه

0

غالًبا الحالة النفسية والله اعلى واعلم
لا تقلقى

0

هل القذف داخل المؤخره يقلل من امكانية الحمل

0

طلعتي حامل ولا لا

0
0

حصلت علاقة م الدبر بيني وبين خطيبي ونا عذراء حصلت بعد الدورة ب 3ايام وحصلت مرتين بعد الدورة ب اسبوع وتم القذف كامل الدبر ف الثلاث مرات وتم احتكاك الاعضاء والان اشعر ب مغص. والم اسفل البطن والم اسفل الظهر والالم تنزل ع ارجلي واحساس ب عدم اتزان وصداع والشعور ب القيئ واشعر ب حرارة بسيطة ف جسدي مع وجود افرازات بيضاا. وانسداد ف الانف … ف هل هكذا حمل. ام مجرد برد عُاَدّيَےّ

0

حصلت علاقة م الدبر بيني وبين خطيبي ونا عذراء حصلت بعد الدورة ب 3ايام وحصلت مرتين بعد الدورة ب اسبوع وتم القذف كامل الدبر ف الثلاث مرات وتم احتكاك الاعضاء والان اشعر ب مغص. والم اسفل البطن والم اسفل الظهر والالم تنزل ع ارجلي واحساس ب عدم اتزان وصداع والشعور ب القيئ واشعر ب حرارة بسيطة ف جسدي مع وجود افرازات بيضاا. وانسداد ف الانف … ف هل هكذا حمل. ام مجرد برد عُاَدّيَےّ

0

حصلت علاقه مع خطيبي وانا عذراء وتم القذف في المؤخره وبعده بيوم جاتني الدوره او ما ادري هي الدوره ولا لا والان مر شهر وما جاتني الدوره وش اسوي خايفه

0
0
0

قولي حبيبي ليش تكذبون و تقولوا خطبيبي.عملت علاقة تحملي مسؤوليتك. ليش ما فكرتي قبل ماتعمليها. الله يعيينو اللي راح يتزوجك يتزوج بوحدة لعبو بدبرها

0

احا اي دا يجماعة