الجسد

تم نشره من قِبل Mariam07

مارست جنس فموي مع حبيبي لكن يقول ليس به مرض جنسي
منذ ١٢ يوما ولكن الان توجد بقع حمراء بيضاويه ويختلف شكلها بدتكون صغيره ومتوسطه وينقلب لونها بعد ان تجف الى بني في افخادي و يداي من الاعلى ف الذراع وينتشر في جسمي هل ممكن ان اكون مصابه بمرض جنسي ؟؟؟

الإجابة
0

وعلما تم القذف في الفم هل ممكن ان ينتقل المرض اذا كان به ؟

0

أهلاً بك، نعم يمكن أن تنتقل الامراض المنقولة جنسياً مثل الزهري والهربس والسيلان والثآليل التناسلية عن طريق ممارسة الجنس الفموي إذا كان أحد الطرفين مصاباً.

ما تشكين منه ليس بالضرورة أن يكون مرضاً منقولاً جنسياً، والوصف الذي وصفته أقرب لكونه مرض جلدي عن أن يكون عدوى منقولة جنسياً، ننصحك بزيارة طبيب/ة الأمراض الجلدية للفحص والتقييم.

كما ننصحك بالقيام بعمل فحوصات الأمراض المنقولة جنسياً للاطمئنان إذا كنت غير متأكدة من الوضع الصحي لشريكك، من خلال الرابط التالي يمكنك التعرف على الفحوصات المختلفة للأمراض المنقولة جنسياً والتوقيتات المناسبة لعملها:

https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/testing-for-stds

كما ننصح في المستقبل باستخدام الواقي الذكري عند ممارسة الجنس مع شريك/ة أنت لست متأكدة من الوضع الصحي له/ا، للمزيد من المعلومات عن الواقي الذكري يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/condoms-0

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

لكن البقع ليست بها حكه وهاد الشي عامل لي قلق

0

هل ممكن اكون مصابه فعلا بمرض الايدز او اي امراض جنسيه اخرى وهل يمكن ان اشفى اذا تم العلاج؟

0

هل ممكن اكون مصابه فعلا بمرض الايدز او اي امراض جنسيه اخرى وهل يمكن ان اشفى اذا تم العلاج؟

0

أهلاً بك مرة أخرى، الأعراض التي تشكين منها لا تدل على إصابتك بمرض "الإيدز" ، لا يمكن تشخيص طبيعة المرض الذي أصابك إلا من خلال الفحص الطبي، كما لا يمكن الجزم بخلوك من الأمراض المنقولة جنسياً إلا بعد عمل التحاليل في التوقيتات المناسبة.

تحياتنا