الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Lolo2018

انا بنت حصل علاقه سطحيه يعتبر بيني وبين خطيبي يوم ١/٨ وتم نزول السائل ف الخلف ولم اعلم اذا تسرب شي للمهبل ولالا ولكن جريت ع الحمام وغسلت نفسي بمياه وصابون ولكن كان معاد الدور يوم ٧ والنهارده ١٠ ومجتش
انا خايفه يكون حمل اعمل ايه لو حمل بالله عليكم بسرعه وخايفه ادخل اجيب اختبار حمل من الصيدليه

الإجابة
0

ليس حمل أطمئني دائما تتأخر الدورة الشهرية وتتغير هرموناتها نتيجة علاقة سواء كانت جماع او سطحية لانه هشي بنتج عنه احاسيس وافرازات داخل المرأة بتعمل الهرمونات على تغيير في موعد الدورة الشهرية

0

هل قذف داخل الشرج ولا برة

0

داخل الشرخ وانا جريت ع طول غسلت بمياه وصابون بس الهدوم كان فيها بس انا حطيت عليها مياه

0

لا مفيش حمل

0

يااااارب دعواتكم وتيجي الدورة لانها لو جت انا هطمن

0

استغفرى ربنا وتوبى اليه وان شاء الله مفيش حمل

hhhhhhos
0

أهلاً بك، إذا كان القذف قد تم بالكامل داخل الشرج ولم يتسرب شيء منه إلى المهبل، فلا يمكن حدوث الحمل.

إذا كنت لست متأكدة من ذلك وتشكين في إمكانية أن يكون شيء من السائل المنوي قد تسرب إلى داخل المهبل، فاحتمالية الحمل في هذه الحالة واردة وعليك القيام بعمل اختبار الحمل المنزلي عن طريق البول للتأكد من وجود الحمل من عدمه.

لا يوجد داعي للقلق من شراء اختبار الحمل من الصيدلية، فالاختبار متاح للبيع لأي شخص و لن يسألك الصيدلي عن سبب شرائك للاختبار، يمكنك شراؤه من صيدلية بعيدة عن محل سكنك أو عملك للاطمئنان.

ليس أي تأخر في نزول الدورة الشهرية معناه وجود الحمل، يتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة.

ننصحك أيضاً بقراءة المقال التالي بعنوان "أنت لست حاملاً رغم تأخر دورتك"
https://lmarabic.com/pregnancy/reasons-for-late-period-other-than-pregnancy

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

ممكن سؤال
هل الجنس الشرجى مؤلم وكيف تستطيعى توسيع شرجك
وكم من الوقت تستغرق العلاقة وهو بالداخل

1

طيب الافرازات بيضا كتير ومياه بيضاء دا ايه بجد انا عايشه ف رعب

0

حمل ازاي يعني !!
الجنس الشرجي ملوش علاقة بالحمل نهائي