الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل الملكة

انا شابة كنت اعاني من مرض الوساس القهري وتعالجت منهو بالذهاب الي الدكتور واخذت فلوكستين لي فترك زمتية وبدلة الدكتور الي باروكستين مدة العلاج حوالي 6 سنوات حبة يوميا وتوقفت عنها بالتدريج لي م يقارب اكتر مت 3 شهور خلال هذة الفترة تزوجت لكن لا احس باي نوع من انواع المتعة اثناء العلاقة ورغبتي تكاد معدومة هل هذا من تاثير العلاج؟، وهل مع مرور الزمن هذا الثاثير ح يزول ام لا؟ ام علي الذهاب الي الدكتور؟،

الإجابة
0

مرحباً عزيزتي،

الأدوية التي تستخدمينها تسبب صعوبة في الوصول للنشوة الجنسية والمعروفة بالإنجليزية بإسم (Anorgasmia)، ولكن الخبر السعيد هو أن هذا التأثير ليس دائم، بل يزول مع التوقف عن استعمال الدواء، ولكن قد يحتاج لمدة زمنية قد تمتد لشهور، وتختلف المدة من شخص لآخر.

كذلك، بحكم أن لديك تاريخ مع الوسواس القهري، فهذا معناه أنكِ تعاني من درجات عالية من القلق (Anxiety) والتي قد تسبب أيضاً صعوبة في الوصول للنشوة الجنسية.

لذلك، أنصحك عزيزتي بالمتابعة مع طبيبك حتى يقيم الحالة، ويوضح لكِ السبب، سواء كان الدواء أو القلق. في الحالتين يمكن التحكم في الوضع والوصول للنشوة.

تحياتي

0

ي دكتور الان لي م يقارب من اكثر 5 شهور من توقف العلاج نهائيا وليس هنالك تحسن. قرات في بعض مواقع النت انو هذا الثاير قد يظل دايما وان ليس هنالك علاج لهذة المشكلة هل هذا الكلام صحيح؟ مع العلم انو انا لا احس باي متعة بالاضافة الي جفاف المهبل.