الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل ferdawss92

السلام عليكم انا فتاة مخطوبة قمت بعلاقة سطحية مع خطيبي بالضغط بقوة شديدة بالاصابع على المهبل من فوق الملابس الداخلية و احسست بالم قوي ارجووكم هل في احتمال يكون فض البكرة اريد اجابة سريعة جزاكم الله كل خير

الإجابة
0

طلما لم يحدث الإيلاج لا يوجد فض غشاء البكارة
الضغط من الخارج لا يحدث فض للغشاء

0

يعني رغم وجود الالم و الضغط بقوة و عنف لا يمكن فقدان الغشاء ارجوكم انا خائفة

0

هل حدث ايلاج ؟
ان لم يحدث ولم يدخل يدة في المهبل خلاص امورك في التمام

0

لا لم يحدث ايلاج مباشر لاني كنت مرتدية ملابسي الداخلية و فوطة يومية لكن الملابس الداخلية خفيفة و احسست بقوة الضغط بالاصابع ساعدوني باجابة شافية انا مريضة بالوسواس القهري

0

طيب انتظري حد يرد عليكي
أن شاء الله تطمني

0

ان كان الضفط على الخارج على منطقة البظر فلا داعى للقلق
اما ان كان الضغط شديد على فتحة المهبل نفسها قد يصل بأحتمال ضئيل
على كل حال قلتى انك كنتى ترتدى ملابسك الداخلية وفوطة صحية على حسب ما فهمت فلا تقلقى

حفظك الله

0

نعم كنت مرتدية كيلوت و فوطة يومية هل في احتمال اكون فقدت الغشاءو هل الالم فقط من احتكاك المنطقة بالكيلوت

1

أهلاً بكِ،
غشاء البكارة يقع علي بعد 2 سم من فتحة المهبل لفضه يجب إيلاج شيء صلب بداخله مثل قضيب.
لا يمكن فض غشاء البكارة من فوق الملابس علي الأرجح الألم الذي تعاني منه نتيجة قوة الإحتكاك مما تسبب في جرح سطحي.

أنصحك بالإطلاع علي هذا المقال لمعرفة كيفية الرفض:https://lmarabic.com/making-love/saying-no

تحياتي.
فريق عمل الحب ثقافة.

0

جزاااكم الله كل خير عالاجابة يعني مستحيل قطعيا ان يصل الضغط للغشاء رغم ان الكيلوت خفيف؟

0

الآلام شئ طبيعي لمداعبة و العنف مع منطقه حساسه .. ليس لها علاقة بابِكاره.. دخول الاصبع فقط او اى شئ هو ما يُحدِث فَضّ ... ابآن الآلام طبيعيه مافيها شئ

maghoul
0

يعني ما عندي شي يخوف اسفة ازعجتكم لكن الوسواس دمرني و الخوف يعني مستحييييل بتتا ان يصل للبكارة من فوق الملابس الداخلية رغم الحك و الضغط العنيف

0

الله يسعدك يا أختي لكن نصيحة من القلب
بما انك مازلتي عذرا (بكر) إياك أن تجازفي من اجل عيون خطيبك
فاعرف الكثير من البنات قامت بعلاقات سطحية ثم مع التهاون والتقصير أنتهى المطاف بها إلى الفض
ثم تركها خطيبها بعد ان تعلق بغيرها فلا تفعلي مثل هذه الامور حتى يتم الزواج الشرعي وتكونين زوجته وليس خطيبته
فهو خطيب بالنهاية وليس زوج وهناك فرق بين الخطيب والزوج ويستطيع انها الخطوبة
فلا تسليميه نفسكي حتى يتم الزواج النهائي حتى ولو زعم انه يحبك وانكي زوجتة ولن يتخلى عنكي
أنصحكي لوجه الله فأنتي مازلتي عذرا تذكري هذا جيداً

0

ارجوووكم سااااعدوني والله العظيم احس بحرقان بالمهبل و خااااائفة حد الجنون

0

أهلاً بكِ،

الحرقان قد يكون نتيجة التهابات من أثار الإحتكاك، لا يمكن فض غشاء البكارة مع فوق الملابس اطمئني وحاولي التخلص من الوسواس.

يمكنك مطالعة المقال التالي لمعرفة أسباب وعلاج التهابات المهبل.
التهابات المهبل: الأسباب والعلاج
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/video-vaginal-infections

تحياتي.
فريق عمل الحب ثقافة.