الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Abdulnjj

هل ممارسة الجنس الشرجي مع فتاة لاول مره وباستمرار يجعلها تدمنه وتشتاق اليه كالممارسة من الفرج ام لا اود ان امارس الجنس الشرجي مع بنت ولكن اخشى انها تشتاق اليه بعد الزواج ولا استطيع ممارسته بعد الزواج فهل يوجد شعور شهوه او اشتياق للمارسة الشرجية بعد فترة من ممارستها وتركها

الإجابة
3

الممارسة من الخف وعلى حسب علمي وجلوسي ممن تمارسها مثل المخدرات يعني إدمان
حتى بعض النساء أصبحت لا تجد لذة من القبل يعني الفرج حتى تمارسة من الخلف وهذا واقع
وبأمانك البحث في قوقل ومشاهدة الالف من القصص التي تتحدث عن هذا الجانب ولا انصحك نهائياً
أن تقدم عليه خاصة مع زوجتك التي سوف تنام معها والذي يقول خلاف ذلك فهو إما معاند إو لا يريد لك الخير
التجربة والواقع يشهدان على صحة كلامي وقد جلست مع اكثر من أخت وذكرت لي شخصياً أنها اصبحت
لاتستغني عنه فهو كالمرض هذا غير المشاكل التي تحدث من تمزقات في عضلة الشرج وعدم التحكم بالبراز (اكرامكم الله )
وهذا المكان لم يخلق للممارسة الجنسية انما خلقة الله لتسهيل خروج القذورات الضارة بالجسم

0

عن تجربة صديقة بعد الحاح ومشكلات لمدة سنوات الزوجة رضيت بالمعاشرة من ورا وكانت تتالم في البداية بحث زوجها عن جيل يرطب الشرج فبقيت هى اللى تطلبه من زوجها وتيجى شهوتها ورعشتها من طيزها وللاسف بقت ادمنت المعاشرة من الطيز وبقت تشجع صاحباتها انم يمارسوا من الطيز لحد ما اقنعت اتنين وبالفعل بقت هى و صاحباتها مدمنات جنس شرجى

0

من ناحيه الادمان فالجنس الشرجى فيه ادمان لانه ممتع جدا وبالنسبه لعدم التحكم بالبراز ده مش حقيقي انا صديقي بيدخل قضيبو يوميا فى فتحه شرجى حوالى سعتين يوميا وقضيبه كبير 30 سم وبتحكم فى البراز عادى جدا وفتحة الشرج مهمتها اخراج البراز وممارسه الجنس فيها عادى

مودى
2

وكذلك لاتنسى أن بفتحك لهذا الباب مع زوجتك يعني غامرت كما يقولون وقمت بالممارسة من الخلف
ثق ثقه تامة أنك لو لم تمارسها معها من الخلف بعد ان اعتادت عليه سوف تبحث عن غيرك وتطلب من غيرك الممارسة
من الخلف وبدون علمك فلا تفتح باب على نفسك يصعب اغلاقه وتكون أنت السبب في ضياعها
والله العظيم أنني اتكلم بعد أن سمعت من بعض صديقاتي هذا الكلام

1

الله يسعدتس اختي والله اقنعتيني انا خايف من الشي ذا والله لاني قريب بملك عليها وكذا وخفت والله انها تدمنه وماتلقى لذة الا فيه بس خلاص غيرت رايي

0

أهلاً بك، لا يوجد ما يسمى بإدمان الجنس الشرجي، خوض أي شكل من أشكال الممارسة الجنسية أو الامتناع عنه هو قرار شخصي، بعض النساء يستمتعن بممارسة الجنس الشرجي و لكن ليس معنى ذلك أن تنحصر المتعة الجنسية لديها في هذه الممارسة أو أن تكون غير قادرة على الاستمتاع بالممارسات الأخرى مثل الجنس المهبلي.

المتعة الجنسية أمر لا حدود له، و دائماً ما يكون التجديد والاستمتاع بالممارسات الجنسية المختلفة أمر محبب و يساعد على كسر الروتين و الملل مع مرور الوقت كما يساهم في تحقيق أقصى قدر من المتعة والاستثارة.

من الضروري أن يتم أي شكل من أشكال الممارسة الجنسية برغبة الشريكين و موافقتهما، و ليس من حق أي منهما أن يضغط على الآخر بأي شكل للقيام بأي ممارسة لا يرغب فيها.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

أنا أحترم راي منسق المنتدى ولكن كلام الاخت بنت الرياض صحيح و 100%
وبإمكانك الذهاب لأي موقع اسلامي تجدين أن اغلب الشاكيات يتكلمن عن الأدمان
فالرجل اذا مارسة من الخلف اي من الدبر لا يستطيع جماع اهله حتى يفعل به كما يفعل بالمرأة فكيف بالمرأة
نفسها وأنا صديقة الأخت بنت الرياض واقسم بالله أن هناك اكثر من 4 حاالات طلاق وقفنا عليها بسبب الإدمان الشرجي
فهذا الأمر واقع ومشاهد ومن تصفح الشبكة العنكبوتية يجد الكثير من النساء والرجال يتكلمون عن الهوس والأدمان الشرجي
والله المستعان نحن نتكلم عن واقع فانصحك أخي لا تقدم عليه فهو باب لو فتح يصعب عليك اغلاقه
هذا راي الشخصي الديني الذي يفرضه عليه ان انصحك لله واسال الله ان يبارك لك في زوجك واهلك
وان يرزقكم الذرية الصالحة الناصحة التي تعينكم على الخير والبر وتكون سبب في دخولكم الجنة
والله ع اعلم وشكراً للجميع

0

تعرفى فى منتقبات بيماسوا من الطيز ومستمتعات للاسف اعرفهم شخصيا المسالة ادمان وفي اللى طلبوا الطلاق بسبب طلب زوجهم المعاشرة من الطيز وشكرا ليكي والله بقت مشكلة جامدة ومنتشرة جدا للاسف داخل البيوت

0

بوركتي غاليتي ريفال

2

بجد نفسي اجرب الجنس الخلفي
لانه متعه لا حدود لها

0

انا شاب بحب انيك البنات والنساء من الطيز اللي عايزة تتناك من طيزها في سرية انا انيكها وده رقمي. 01028592014

0

انا مستعد انيك اي وحدة من الطيز اللي تبي تراسلني فجمايل

0
0
0

هو ممتع بس من رايى ان اغلب النساء بتعمله ارضاء للزوج مش ادمان ولا حاجة

0

انا اريد۔معرف كيف يتم تنظيف منطقة الشرج قبل الجماع لانه ملي ببقايا لبراز وهل يوجد مداد خاصة بذلك وهل نشتم الریحة اثناء لجماع من التيز

0
0
0

هل من مرة واحدة ادخلت زبي في الطيز هل يصبح ادمان

0

الجنس الشرجي سحر الجنس لذة المتعة شراهة الاحساس بمنعه تصاحبها االاام ممتعة .خبير في متعة الطيز

0
0

أنا أمارس الجنس مع زوجتى و أحيانا تحبه و أحيانا تتألم لذلك لا أعلم إن كانت أدمنت عليه أم لا... و مستعد لممارسه الجنس مع أي بنت سواء في مصر أو الكويت و ده رقمى واتسب 0096596005939 الكويت

0

عايز اتجوز واحدة تكون بتحب الجنس الخلفي
01127132836

0
0

هههه كدا بس@nso7ak في كتير بكل مكان حياتي طلع حوليك. نصو حك شو؟

0

كل واحد ورايه واللي بيحبه

0
0