الجسد

تم نشره من قِبل Ahmad77

انا اذا فيني شهوه وانا مو في البيت اروح لسيارة واداعب قضيبي بدون قذف هل يجود في هذا ضرر وسؤال الثاني بعض الاحين حبيبتي تلحس قضيبي وتنام هل يوحد ضرر

الإجابة
0

مرحباً Ahmad77،

بالنسبة لسؤالك الأول، فهُناك جزئين مهمين في الإجابة.

1- ممارسة الإستمتاع الذاتي (المعروف بالعادة السرية)، أو لمس الأعضاء الجنسية أو تعرية الأعضاء الجنسية في مكان عام، أو مكان قد يراك فيه شخص/أشخاص ما،يعتبر صورة من صور التحرش الجنسي.
فلا يمكنك مداعبة نفسك أو لمس نفسك أو ممارسة الإستمتاع الذاتي أمام أحد، أو في مكان عام. لابد أن تكون الممارسة خاصة في مكان آمن بحيث لا يراك شخص آخر، أو تكون عرضة لدخول شخص عليك بشكل مفاجيء.

2- ممارسة الإستمتاع الذاتي بدون قذف، أو حبس وكتم القذف، قد يسبب لك مضاعفات صحية مثل إلتهاب وإحتقان البوستاتا. لذلك، كلما داعبت قضيبك أو مارست الإستمتاع الذاتي، من الأفضل أن تقذف حتى تكون الممارسة صحية وغير مُضرة.

أما بالنسبة لسؤالك الثاني، فلا توجد أضرار لممارسة الجنس الفموي (لحس ومص الأعضاء الجنسية) ما دام الطرفين غير مُصابين بأي عدوى جنسية مثل السيلان أو الهربس أو الزهري أو الكلاميديا.

فإذا كنتما غير متأكدين من سلامتكما، من الأفضل استخدام واقي ذكري للحماية، لأن بعض الأشخاص لا تظهر لديهم أعراض واضحة بينما هم مُصابون بعدوى جنسية، لكنها لا تظهر عليهم.

للمزيد عن الجنس الآمن، أنصحك بالإطلاع على قسم الموسوعة بالرابط التالي
https://lmarabic.com/safe-sex

تحياتي