الحمل

تم نشره من قِبل Nari

أتناول حبوب منع الحمل ميرسليون من تقريبا 6 شهور . في الشهر الماضي بدأت أتناولها كالمعتاد وتناولا معها في الأول دواء سولوبريد 20 ملغ لإتهاب اللوز خفت يكون الدواء له تأثير على الحبوب فعند الجماع الذي كان يوم 13 من الدورة عملنا واقي الذكري المهم من قربت تجيني الدورة ألمني ثدي كثيرا مع بروز عروق في الثدي شكيت في الحمل لكن أتت الدورة في موعدها ونفس المدة ولكن شكيت فبعد انتهاء الحيض بيوم عملت تحليا دم طلع سلبي بعد يومين رحت دكتورة عملت سونار قالت لا يوجد شيء كل شيء تمام وقالت أن العروق ممكن يكون أن الحبوب لا تناسبكي كملي حتى انتهاء الشريط و كتبتلي وحدة خفيفة جدا .. و لكن أنا كا عندي شك لأن الثدي مزال يؤلمني فانتظرت 6 أيام و أعدت التحليل ولكنه سلبي .. بقي صدري يؤلمنب بنغزات متزايدة فقررت أن إوقف أخد الحبوب و باقي في العلبة 3 حبات فأوقفته ولم يعد يؤلمني صدري ولكن العروق مزالت موجودة و برزة في مناطق أخرى تحت العين و في الأرداف و تحت البطن الشيء الذي جعلني أقلق كثيرا بعد قطع الحبوب نزلت مني بعد 4 أيام دم قليل متقطع مخلوط بسائل شفاف واليوم التاني نفس الشيء ثم انقطع أنا مازلت في نفس اليوم وقلقة هل هذا يعني أنه يوجد حمل ؟

الإجابة
0

المرجو الإجابة من فضلكم !

0

أهلاً بك، أغلب الظن انه لا يوجد حمل و ان ما نزل منك هو دورتك الشهرية، لقطع الشك باليقين عليك القيام بعمل اختبار الحمل المنزلي عن طريق البول.

استخدام حبوب 'Mercilon" قد يكون من آثاره الجانبية حدوث الآلام في الثدي بالإضافة إلى حدوث الجلطات في الاوردة أو الشرايين، لذا ننصحك بسرعة زيارة طبيب/ة النساء و التوليد لاقتراح وسيلة بديلة لمنع الحمل و التعامل مع الأعراض الجانبية التي قد تكون قد نتجت عن استخدام الحبوب.

مع تحيات فريق الحب ثقافة