الحمل

تم نشره من قِبل Jijibella

انا عدراء و اقمت علاقة بعد الدورة ب يومين اي اليوم 9 للدورة و تم القذف في يدي و يده و بعدها تم الغسل بالماء و بعد دقاءق تم لمس المهبل بنفس اليد هل يمكن حدوث حمل ؟ نزلت بعدها الدورة 1 متقدمة ب 10 ايام و الدورة 2 و 3 في موعدها عندي الم في يسار البطن و انا قلقة جدا من الحمل خارج الرحم ؟ م قمت بعمل اختبار الحمل المنزلي بعد الدورة الثانية و النتيجة سالبة اريد الإطمئنان ارجووك

الإجابة
1

دام انه في دوره يعني مافي حمل حتى لو في حمل خارجي كان وقف الدوره هذا الي انا اعرفه عن الحريم وانا متزوج من ١٣ سنه

1

لا تقلقي انت لست حامل بالتاكيد لا اقول هدا لأبعد عنك القلق فقط لكن نضرا لانه لم تتوفر الشروط الكافية للحمل اولا لم يتم القدف داخل المهبل او على فتحة المهبل تانيا الجماع كان في فترة الامان و ليس فترة الاباضة و اخر ما يحسم في الامر هو ان دم الحيض نزلت 3مرات يمكن ان يكون سبب تاخرها المرة الاولى هو القلق فحسب اتفهم شعورك و هو امر عادي علاوة على كل هدا قمتي باختبار و طلع سالب لدا استرخي و باشري حياتك من جديد

0

شكرا للاجابة ريحتوني سوال اخير يعني حتي لو بقي قليل من المني ياليد و لمست المهبل لا يمكن ان يحدث حمل ؟ و قرات ان الحمل خارج الرحم لا يظهر باختبار البول هل صحيح ؟ و ان الدورة تنزل فيه عادي بس يكون الم من جهة واحدة و انا عندي هاد الالم ؟ و الله الوسواس راح يقتلني ازعجتكم سامحوني بس جواب اخير علي اسءلتس

0

و الدورة كانت عندي 7 ايام لكن الان اصبحت 3 ايام تنزل قوية و تبدا تخف و تنقطع من اليوم 4 هل طبيعي ؟ ام حمل غزلاني ؟ ارجو الرد ارجوكم

1

أهلاً بك، بداية لا يمكن أبداً حدوث الحمل بالطريقة التي ذكرتِ، إذ أن الحيوانات المنوية تموت بعد دقائق قليلة من خروجها خارج الجسم و تعرضها للهواء و الرطوبة، كما أن نزول الدورة الشهرية لمرة واحدة دليل قاطع على عدم وجود الحمل، كل ذلك بالإضافة إلى حصولك على اختبار حمل سلبي يؤكد بشكل قطعي لا يقبل الشك أنك لست حاملاً سواء داخل الرحم أو خارجه، اطمئني و انسي الأمر.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

شكراً شكرا شكرا لكم ارتحت بعد قراءه هذا الكلام و سانزع الوسواس الذي اتعبني من شهور طمنتوني

0

ما هو سبب نقص ايام الدورة من 7 ايام الي 4 ايام نزلت كثيفة في 3 ايام مع نزول قطع لحمية و انقطعت تماما في اليوم 5 ؟ اشعر بتعب و الم في جانب الايسر للبطن مع الم اسفل الظهر و خاءفة من الفحص ؟ يعني اكيد لا يوجد حمل ؟؟ اعتذر علي الازعاج