الحمل

تم نشره من قِبل Jijibella

سلام عليكم انا طرحت من قبل مشكلتي خاءفة جدا من الحمل خارج الرحم مع ان العلاقة كانت سطحية و تم القذف علي اليد غسل بالماء فقط و بعد ذلك لمست اليد المهبل بعد دقاءق قليلة و اتت الدورة 3 مرات بعد العلاقة و لكن نقصت في عدد الايام من 7 الي 4 و 5 ايام عندي الم يسار البطن و خاءفة جدا هل اذا ذهبت الي طبيبة النساء بحجة لخبطة بالحيض تعرف هل انا حامل ؟ عملت اختبار بول بعد العلاقة ب شهرين تقريبا اي بعد الدورة 2 و طلع سالب هل ينفي الحمل حتي لو كان خارج الرحم ؟ انا خاءفة جدا لدرجة التفكير بالانتحار ارجو الرد

الإجابة
0

و احس كان بطني منتفخ قليلا عما كان من قبل و ذ هبت لطبيب الجهاز الهظمي و قال عندي قولون لكن لم يعمل لي سونار لكن انا وسواس الحمل يقتلني كل يوم

1

طالما دم الحيض نزل لا يوجد حمل اطلاق ولكن تجنبى العلاقة قبل الزواج

ساحر الساحرة
0

قرات ان الحمل الغزلاني او الحمل خارج الرحم تنزل الدورة عادي مع وجود الحمل

0

اشتري اختبار الحمل لشركه كويسه وجربي الاختبار في الصباح بعد ان تصحي من النوم مباشره والافضل ان يكون اول دخول لكي للحمام.

0

الحيوانات المنوية بتموت بسرعة اول ما تتعرض للهواء او الملابس اطمني بس انتى متأكده انه منزلش على الشفتين او حواكي وبدون انتى ما تشعري او ناسية

0

انا عملت اختبار البول في جهازين و طلع سالب و كان ذلك بعد ما نزلت تلدورة الثانية ب 10 ايام هل ممكن يلخبط ؟ هو قذف المني في يدي و يده و قمنا بالغسل بالماء و انا كنت لابسة ملابس داخلية بس بعد القذف بدقاءق قام بلمس المهبل هل ممكن حدوثه ؟

1

وعليكم السلام العزيزة Jijibella،

اطمئني تماماً، أنتِ بالتأكيد لستِ حامل.

فلا يمكن الحمل من العلاقة التي وصفتيها من الأساس، كما أن نزول حيضك وإختبار الحمل السلبي كلها دلائل قاطعة على عدم وجود حمل.

أنصحك بقراءة المقال التالي عن خرافة الحمل الغزلاني
https://lmarabic.com/pregnancy/period-blood-or-implantation-blood

وإذا كنتِ مُصرة على زيارة الطبيبة للإطمئنان، فنعم يمكنها إكتشاف الحمل بالسونار حتى لو لم تسأليها.

تحياتي

0

تم نشره من قِبل Jijibella | سبتمبر 05, 2018 | 15:32 الإجابة0
دكتورة ساندي ارجوك انا مازلت خاءفة و الوسواس راح يقتلني ما عم اقدر ازيل فكرة الحمل من راسي و خايفة روح علي الدكتورة انا احس بثقل في بطني و منتفخ قليلا هل يمكن ان يكون حمل ؟ مع ان الدورة نزلت 3 مرات لكن نقصت في عدد الايام و العلاقة كانت 24 جوان خاءفة جدا و هل اختبار الحمل السلبي الذي عملتو بعد الدورة 2 نتيجته اكيدة ؟ ارجو الرد

0

شكرا جزيلا لاجابتك بما انك اكدت عدم وجود الحمل ساعمل تحاليل و يبان سبب الالم و شكرا لكم جزاك الله خيرا

1

مرحباً بك في أي وقت.

0

دكتورة ساندي ارجوك انا مازلت خاءفة و الوسواس راح يقتلني ما عم اقدر ازيل فكرة الحمل من راسي و خايفة روح علي الدكتورة انا احس بثقل في بطني و منتفخ قليلا هل يمكن ان يكون حمل ؟ مع ان الدورة نزلت 3 مرات لكن نقصت في عدد الايام و العلاقة كانت 24 جوان خاءفة جدا و هل اختبار الحمل السلبي الذي عملتو بعد الدورة 2 نتيجته اكيدة ؟ ارجو الرد

0

مرحباً Jijibella،

اطمئني تماماً، من المستحيل أن تكوني حامل. كل العلامات والدلائل تؤكد عدم وجود حمل، ولو حتى بنسبة 1 %.

الإنتفاخ قد يكون بسبب التوتر أو مشكلة بالجهاز الهضمي والقولون.

تحياتي