الجسد

تم نشره من قِبل nemo23

كنت بدخل حاجة فى الدبر و لما جيت اطلعها طلعت من غير الغطا و طلعته بصعوبة و عملى نزيف خفيف و الم و دلوقتى حاسه ان فى عرق بارز عند فتحة الشرج مع الم خفيف ممكن اعرف ايه العلاج و ممكن يكون عمللى ايه من جوه ؟ السؤال التانى انا كنت بدخل احيانا صباعى فى فتحة المهبل كنوع من الاستكشاف مكنتش بلاقى حاجة واقفة فى طريقى يعنى ممكن يدخل عادى بس انا مش فاكرة ان فى اى حاجه حصلتلى و انا كده طول عمرى فهل كده انا مش عذراء ؟

الإجابة
0

غشاء البكارة بعمق 2 سم، وإذا انفض يخرج دم بسيط .

Kotomoto
0

حاولي تبطليها العادة هاذي لجل ماتضري نفسك
وبخصوص ايلاج الاصبع في الفرج بطليها كذلك
فهذا اسلم لك ولحياتك الزوجية بالمستقبل

0

أهلاً بك nemo23،

سأجيب على سؤالك في جزئين:

1- بالنسبة لإدخال أشياء صلبة في فتحة الشرج، لا توجد مشكلة، لكن أنصحك بإختيار أشياء غير حادة، أو ذات قطع قد يصعب إخراجها من الشرج، أو قد تجرحك. كذلك، احرصي دائماً على نظافة هذه الأشياء وذلك عن طريق غسيلها جيداً بالماء الدافيء والصابون قبل وبعد كل استخدام، وعدم مشاركة هذه الأشياء مع أي شخص.

بالنسبة للجرح والعرق الذي تتحسسيه في الشرج، فأنصحك بزيارة طبيبة للفحص والتأكد من سلامتك، كما أنصحك بتجنب مداعبة الشرج أو إدخال اي شيء فيه حتى تتعافي تماماً.

2- بالنسبة لإدخال أصابعك في المهبل، فإدخال الأصابع في فتحة المهبل قد يسبب تمزق غشاء البكارة، ويعتمد ذلك على نوعه وسُمكه. 

لكن على كل حال، العذرية هي عدم ممارسة أي علاقة جنسية مع شخص من قبل، وليست سلامة غشاء البكارة.

أما غشاء البكارة فهو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.

كما أن سلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.
أيضاً 20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما 20 % أخريات ولدن بدون غشاء من الأساس.

للمزيد عن أنواع غشاء البكارة المختلفة أنصحك بمشاهدة الفيديو التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

وأخيراً المقال التالي به خمس حقائق عن العذرية وغشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/virginity-top-five-facts

تحياتي

0

كنتي بتمارسي مع حد ولا لوحدك