الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Maha9555

لقد تم الجنس الخارجي بيني و بين خطيبي و كان الايلاج في الفرج و القذف كان في الفم و لكن قبل القذف ب ١٠ دقائق تم حك المهبل في القضيب و هو في وضع افقي و لم يتم لمس رأس القضيب و ذلك بعد ١١ يوم من بداية الدورة السابقة و قبل ميعاد الدورة الجديدة بيوم قمت بتحليل منزلي بالبول طلع سلبيا و بعدها بيومان عملت تحليل بول اخر طلع سلبي و لكن لم تأتي الدورة بعد هل ممكن ان اكون حامل ؟ مع العلم اني عذراء

الإجابة
0

الرجاء الرد

1

ازاي دخله وازاي لسه عذراء

0

دخله من ورا محصلش اي ايلاج من الامام

0

في فتحة الفرج

0

اقصد ان المهبل محصلش فيه ايلاج انا لسه عذراء بس حصل ايلاج من الخلف قصدي فتحة الشرج انا اسفة اتلخبط

0

اقصد ان المهبل محصلش فيه ايلاج انا لسه عذراء بس حصل ايلاج من الخلف قصدي فتحة الشرج انا اسفة اتلخبط

0

ترجو الرد

0

ترجو الرد

0

لا داعی لقلق انت لست حاملا

0

لا تقلقي انتي لست حامل ولو الدخول بالطيز فقط تبقي لسه عذراء هل نزل اي لبن على فتحة الكس من قدام

0

في كل الاحوال مفيش حمل ولو قلقانة اعملي اختبار دم

0

لا مكنش في اي قذف ولا حتى من ورا بس انا خايفة من الاحتكاك الي حصل ممكن يعمل حمل ؟؟

0

لا لست حاملا

0

أهلاً بك، احتمالية حدوث الحمل عن طريق احتكاك القضيب بالمهبل نادرة جداً، نتيجة اختبار الحمل تؤكد عدم وجود الحمل، للاطمئنان ننصحك بإعادة اختبار الحمل عن طريق البول مرة أخرى بعد أسبوع من تاريخ عمل آخر اختبار و إذا جاءت النتيجة سلبية أيضاً فيمكن استبعاد الحمل تماماً.

إذا نزلت دورتك الشهرية في أي وقت فهذا دليل قاطع على عدم وجود الحمل.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

هل بلعتي شهوته