العلاقات

تم نشره من قِبل بابي

ايه معنى تصرف الشاب دا معايا عمري ٤٢ سنه مش متجوزه أنسه جميله و فكاهيه و مرحه في شاب أصغر مني ب ١٢ سنه تصرفاته معايا مش لاقيالها تفسير قبل أشهر كان بيتكلم معايا في الدردشه و كان كلام دردشه رتيب و أعتيادي بعد كم أسبوع من تعارفنا طلب مني صور لي و رسلت له على طول و لما شاف صوري رسل لي إيموجي بوسه الحب و البوسه بعدها بعد الصور رسلت له رسائل في الدردشه بقى يفتح الرساله بسرعه و يرد بسرعه و كلامه كله بقى كلام أكثر من لطيف و مهذب معايا أيه معنى تصرفاته الشاب دا و يقصد أيه ولا تصرف عادي مش له معنى

الإجابة
0

اهاااااااا
.
.
.
ومن الحُب ما قتل .
.
شُفيلي حد بعمرك احبه .

Kotomoto
1

أهلاً بك، لا يمكن الحكم على تصرفات شخص ما و طبيعة مشاعره ما دامت العلاقة تقتصر فقط على الحديث عبر الإنترنت و دون حدوث مقابلات على أرض الواقع.

إذا كان هدفك هو الدخول في علاقة جادة مع هذا الشاب تحدثي معه حول هذا الأمر و اطلبي منه ترتيب مقابلة على أرض الواقع في أقرب وقت للتعرف عليه.

إذا وافق على ذلك احرصي على أن تكون المقابلات الأولى في أماكن عامة و ان تخبري أحد أصدقائك/صديقاتك المقربين بمكان و توقيت تواجدك حرصاً على سلامتك.

عن طريق المقابلات على أرض الواقع سوف تستطيعين التعرف عليه بشكل جيد و معرفة حقيقة شخصيته و طبيعة مشاعره تجاهك و من ثم يمكنك اتخاذ ما ترينه مناسباً، أما مجرد الحديث عبر الإنترنت فقد يكون خادعاً و مضللاً و لن يمكنك من التعرف بشكل حقيقي على شخصيته او نواياه او حقيقة مشاعره.

احذري أيضاً من إرسال صورك عبر الإنترنت لشخص لا تعرفينه، فقد يتم استغلالها بشكل يسبب لك الأذى مما قد يؤدي إلى عواقب وخيمة، عليك أن تكوني حذرة جداً بشأن إرسال الصور عبر الإنترنت بشكل عام.

للمزيد من المعلومات ننصحك بزيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/sex-and-internet/online-relationships/online-flirti...

https://lmarabic.com/sex-and-internet/online-relationships/rules-and-ris...

مع تحيات فريق الحب ثقافة