الحمل

تم نشره من قِبل 0101Nano

لقد تم اخذ حبوب منع الحمل بعد الجماع نوع بوستينور ٢ او مش فاكره اسمها وبعد اسبوع بالضبط نزلت نقاط دم بعد ما امسح بالمنديل كانت تبان بعد ذلك افرازات بنية وقطعت كم ساعه واليوم هو اليوم الثالث وجدت نقاط حمراء نزلت مع العلم باقي ع موعد الدوره يومين او ثلاثه وقد اتتني قبل موعدها ماذا يعني ذلك لاني قريت بالمواقع انه ساصبح حامل ولكن اكلت حبوب منع الحمل الطارئة في اول ٢٤ ساعه

الإجابة
0

أهلاً بك، أغلب الظن أن ما يحدث معك هو من الأعراض الجانبية لاستخدام حبوب منع الحمل الطارئة.

أحياناً يؤدي استخدام حبوب منع الحمل الطارئة إلى نزول نقاط الدم من المهبل في غير وقت الدورة الشهرية نتيجة التغيرات الهرمونية الناتجة عن استخدام الحبوب، كما قد يؤدي استخدامها إلى أنت تأتي الدورة مبكراً أو متأخراً عن موعدها المعتاد.

ما دامت دورتك قد نزلت فهذا دليل قاطع على عدم وجود الحمل بغض النظر عن التوقيت.

للمزيد من المعلومات عن حبوب منع الحمل الطارئة يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/pregnancy/unsure-about-being-pregnant/emergency-con...

مع تحيات فريق الحب ثقافة