الجسد

تم نشره من قِبل Dimala Lob

مرحبا عند تمزق غشاء البكارة هل ينزل دم مباشرة؟ ام بعد ساعات لأني امس قمت بممارسة العادة بالضغط عل الفرج و شد الشفرين الى الأسفل و عند استيقاظي و جدت دما احمر اللون يشبه نزول الدورة كميته متوسطة لمسته كان طازجا ليس بنيا و كنت انتهيت من الدورة منذ اسبوعين من اين مصدره و شكرا

الإجابة
1

اللي حصل دة نتيجه الضغط والاحتكاك ويمكن استحاضه يعني بواقي الدوره الشهرية لكن بالنسبه للعشاء دة لا يتمزق الا بمرور شئ صلب في داخله والدم بيطلع ف نفس اللحظة ونقط بسيطه يمكن كمان صعب تتشاف

1

أهلاً بكِ Dimala Lob،

ممارسة الإستمتاع الذاتي عن طريق مداعبة الفرج من الخارج لا تسبب تمزق غشاء البكارة.

بالنسبة لسؤالك، فأحياناً ينزل دم فور تمزق الغشاء، وأحياناً ينزل دم بعد تمزق الغشاء بعدة ساعات، وأحياناً لا ينزل دم على الإطلاق.

على الأرجح الدم الذي نزل منك نتيجة لتغير في الهرمونات، وليس غشاء البكارة.

أحب أن أوضح لكِ أيضاً أن العذرية هي عدم ممارسة أي علاقة جنسية مع شخص من قبل، وليست سلامة غشاء البكارة.

أما غشاء البكارة فهو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.

كما أن سلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.
أيضاً 20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما 20 % أخريات ولدن بدون غشاء من الأساس.

تحياتي

0

شكرا للإجابتين يعني استطيع ان اقول ان الدم الذي نزل لا علاقة له بالبكارة بتاتا ام لا استطيع الجزم؟

0

لأن الممارسة كانت الواحدة صباحا و الدم وجدته عند استيقاظي الساعة الحادية عشرة صباحا احمر حديث الخروج و ليس بنيا

0

نعم، على الأغلب الدم الذي رأيتيه ليس دم غشاء البكارة.

0

1-عندما كان عمري 11 سنة ادخلت اصبعي الوسطى باكملها داخل المهبل ولم اكن اعلم حينها ان للمهبل غشاء ,فالواقع لم اشعر باي الم حينها ولم ينزل اي دم وعندما اصبح عمري 13 سنة مارست العادة السرية وقمت بادخال جسم قطره 3,5 وطوله 15 سنتيم داخل المهبل ولم اشعر بالم ولم ينزل دم ولم اكن اعرف الغشاء بعد وعندما عرفت ضننت انني ولدت من دونه, فهل هذا يعني انني ولدت من دون غشاء البكارة حقا؟؟
2-والان انا عمري 14 سنة ومنذ يومين قد مارست العادة السرية وادخلت جسم يشبه الاول ولكن به انحنائات واستمريت بتحريكه حتى وصلت اللى الرعشة مع العلم انها ليست اول مرة استعمل هذا الجسم بهذه الطريقة فقد قمت بها حوالي 4 او 5 مرات من قبل والان انا اشعر ببعض الالم وقد وجدت بعض قطرات الدم الفاتح عندما ذهبت الى الحمام وعندما تحسست المنطقة حول الفتحة بمنديل وجدت بعض قطع صغيرة جدا حمراء طرية كانها قطرات دم مجمد , فهل هذا يعني ان هذا قد حدث بسبب تمزق غشاء البكارة ؟؟؟