العلاقات

تم نشره من قِبل as183

انا بنت عمري 15سنه حبيت ابن عمي عمره 16سنه من كنت صغيره ولي خمس سنين ما شفته الا هذه الفتره لما جاء لانه مغترب مع اهله خارج البلاد
ابي اعبر عن مشاعري تجاه بس مو برسايل او اتصال لانه مو حق الخرابيط هذه..كل الي اتمناه انه يعجب فيا..بس المشكله ان حالتنا الماديه متوسطه وهم اغنياء بالزاااف ..وانا اجمل بنت بالعايله وذكيه وخلوقه واهتم بنفسي كثيير
هل يمكن يكون سبب. انه مو مثل مستواه ما يلتفت لبنت مثلي
جيبوا لي حل اشلون اعبر عن مشاعري بطريقه تخليه يبادلني نفس الشعور
لاني مو مستحمله يرفضني او يتجاهلني يكفي اني ما حبيت احد غيره
اكتم هالشعور ولا اعبر عنه
ارجو الرد والمساعده
ندوش

الإجابة
0

بليز ردوا علي
هذه الاشياء مستحيل اقولها لاهلي لانهم مارح يتفهموا مشاعري
املي كله انتم

0

الحب لٱ يعرف صغير ولا كبير ولا غني ولا فقير . لٱ تفكري انه لٱ يريدك. عليك فقط أن تعبري له عن مشاعرك بصدق مثلآ الإبتسامة إبتسمي له دائمآ فالإبتسامة دائمآ مايحبها الناس وهي اسهل سلاح لإيقاع أحدهم في حبك أيضآ أنظري له بنظرات متواصلة مع إبتسامة خفيفه المهم في البداية عبري عن مشاعرك أتجاهه بلغة الجسد .
هكذا سيقع في حبك.
أيضآ يمكنك البحث في الإنترنت عن كيف تجعلينه يقع في حبك.

0

أهلاً بك، للأسف لا يوجد ما يمكنك فعله حتى يبادلك هذا الشاب نفس الشعور، فإما أنه يبادلك الشعور بالإعجاب أو لا و عليك استخدام حدسك لمعرفة ذلك و لكن لا يوجد ما يمكن فعله لتدفعيه إلى الشعور بالحب نحوك.

كوني واثقة من نفسك ولا تخشي الرفض، و اعلمي أن كون شخص ما لا يبادلك شعور الإعجاب لا يعني بالضرورة انك شخص سيئ أو غير مرغوب فيه، فقد يكون الأمر ببساطة أنك لست الشخص المناسب بالنسبة له أو أنه لا يرغب في الارتباط في هذا التوقيت على سبيل المثال.

التوافق على مختلف المستويات بما فيها المستوى الفكري و التعليمي و الثقافي و الاجتماعي و المادي من الأمور الهامة في العلاقات، ليس بالضرورة أن يتحقق التوافق بنسبة 100% على جميع هذه المستويات و قد يعوض وجود التوافق في بعضها عن نقص التوافق في البعض الآخر، لذا فعدم وجود التوافق على المستوى المادي قد لا يكون عائقاً إذا كنتما متوافقين و منسجمين على المستويات الأخرى بشكل كافي.

حاولي التقرب منه و إبداء اهتمامك به و راقبي ردود أفعاله و استخدمي حدسك لمحاولة استنباط إذا ما كان يبادلك مشاعر الحب أم لا، إذا شعرت أنه يبادلك الإعجاب يمكنك المضي قدماً نحو إبداء مشاعرك نحوه سواء بالتلميح أو التصريح.

تذكري أن الرفض دائماً احتمال وارد و عليك أن تكوني جاهزة له، و أن تستقبليه بثقة و هدوء و رحابة صدر و تفهم، رغم كونه بلا شك أمر مؤلم و لكن كوني على ثقة أنه يمكنك تجاوزه حال حدوثه.

قد تستفيدين أيضاً من قراءة المقال التالي بعنوان "كيف تستقبلين الحب و تصرحين به"

https://lmarabic.com/love-and-relationships/blog-woman-how-to-say-i-love...

مع تحيات فريق الحب ثقافة