الجسد

تم نشره من قِبل HFtoom

اولا انا فتاه دائم مااوجه الماء على منطقة الغشاء وقرأت كثيرا ان هذا الامر لايؤثر على غشاء البكاره
مؤخرا اكتشفت ان صبعي يدخل كامل في المنطقة ولاكن لافعل ذلك بهدف الشهوه لاني لااستمتع بذالك ابدا وحاولت ادخال صبعين يدخلون ولاكن نصهم وليسا كاملين مثل اذا وضعت اصبع واحد فأتاضيق عكس ادخال صبع واحد سهل الدخول وسهل الخروج وانا فتاه مخطوبه لااعلم هل فقط وضع القضيب ع المنطقة او مايسمى بالفرك يجعل صبعي يدخل ؟
وغير ذلك بأن الدوره غير منتظمه عندي عادي جدا انه يمر 3 شهور وهيا لاتنزل لااعلم هل هاذا بسبب الماء لانني عملت تحلليلات وقالو لايوججد شيء والدكتور اعطاني حبوب منظم وقال انتي حره باستخدامها لاكن لاداعي ولاكنني احس بالخوف لاني على وجه زواج وعمري 20 سنه وهل تتتوقعين انني عذراء وانه سيخرج مني دم في يوم الدخل !

الإجابة
0

أهلاً بكِ،

غشاء البكارة يقع على بعد 2 سم من فتحة المهبل ولفضه يجب إيلاج شيء صلب بداخله مثل إصبع أو قضيب.

غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.

سلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.

أيضاً 20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما 20 % أخريات ولدن بدون غشاء من الأساس.

فكل الاحتمالات قائمة لإدخالك لإصبعك؛ قد يكون إصبعك دخل من ثقب أو ثقوب الغشاء الطبيعية والتي وظيفتها نزول أو تمرير دم الطمث. أو قد يكون وضع وشكل الغشاء لم يقف عائقاَ أمام إصبعك وقد يكون غشائك تمدد وعاد لوضعه وقد يكون تمزق أحد أجزائه أو كلياً.

بينما يكون إيلاج إصبعك أسهل حين يداعبك خطيبك لإستثارتك الجنسية وإفراز مهلك الإفرازات المهبلية التي تسهل عملية الإيلاج.

لمزيد من المعلومات يمكنك مطالعة:
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/virginity-top-five-facts
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

تحياتي.
فريق عمل الحب ثقافة.