العلاقات

تم نشره من قِبل Pearla90

هل الجنس جزء من الحب؟؟ يعني اذا رغب فيك الشخص جنسيا هل هذا طبيعي أم انه استغلال واشباع رغبة فقط؟؟

الإجابة
0

لا طبعاً مستحيل أتزوج بنت مارستي معي الجنس و البنت اللي مابحبها هي اللي ما بخاف عليها اللي بحبها حتى أسمها بحافظ عليه في بنات للجنس و بنات للجواز فهمتي !!!

0

ليس ممارسة الجنس إنما الرغبة فقط

0

أهلاً بك، رغبة الرجل في امرأة ما جنسياً لا تدل بالضرورة على الحب كما أنها لا تنفيه، إذ يختلف ذلك من شخص إلى آخر و حسب الموقف و السياق، لذا لا يمكن الإجابة بشكل عام على هذا التساؤل و لا بد من تقييم الموقف ككل بشكل خاص.

من الطبيعي أن يشعر الرجل بالانجذاب الجنسي تجاه امرأة يحبها، و أن تكون لديه رغبة في القيام بممارسات حميمية معها، أما تنفيذ ذلك فيعتمد على عوامل أخرى عديدة منها درجة القرب و الارتياح بين الطرفين ووجود رغبة متبادلة من الطرف الآخر و الشعور بالثقة و الأمان والاطمئنان، و قد يتفق الطرفان على تأجيل ذلك "لما بعد الزواج مثلاً" لأسباب دينية أو ثقافية أو اجتماعية.

و قد يرغب الرجل أيضاً في ممارسة الجنس مع امرأة لا يحبها أو لا يرغب في الدخول معها في علاقة تتسم بالالتزام لمجرد إشباع رغبته الجنسية، لذا فالرغبة في ممارسة الجنس لا تدل بالضرورة على الحب.

في كثير من الحالات تكون لدى الرجل رغبة في ممارسة الجنس مع حبيبته قبل الزواج، مما يسبب الشعور بالحيرة لدى الطرف الآخر ما بين الرفض و القبول و ما قد يترتب على ذلك من عواقب، في هذا المقال سوف تجدين نصائح هامة للمساعدة على اتخاذ القرار الصحيح في هذا الشأن:

https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-advances-before-marriage

مع تحيات فريق الحب ثقافة