العلاقات

تم نشره من قِبل محمد بن عبيداللاه

يقول زميلي عندما تظهر امامي الفتاة التي أحبها تقوم بحركات غريبة مثل انها تختبئ خلف شيء لفترة قصيرة ثم تظهر او إذا كانت مع احد صديقاتها فإنها تضحك بشكل غريب هي وصديقاتها وينظرون لي بنظرات غريبة وتقوم بالإختباء والظهور وأحيانآ لٱ أرى منها شيء من هذا سوى النظرات المتواصلة لي .
فما تفسيركم لهذه الحركات.
علمآ أن زميلي كان يظهر لها بعض إشارات الإعجاب.
فهل هي تحبه ام انها تظهر له أنه سخيف ؟.
وشكرآ.

الإجابة
0

صراحه البنت بتستخف عليه
بالعكس لو بتحبه تظهر امامه بشكل راقي واتكيت مو كذه
لانها تعرف الرجال ما يعجبه ذي الاشياء

1

أنا شايفة إن البنت لازالت طفلة , و تلعب مع صديقك " الإستغماية " أو " الغميضة " !! إذن فماذا تسمي هذا التصرف الغريب منها ؟ و هذا دليل أنها لا تحب و لا تعرف للحب معنى , فكما قلت هي مجرد طفلة تلهو و تلعب , أنصحه بتركها لتنضج و بعدين بحلها ألف حلال .

0

أهلاً بك، أغلب الظن أنها تحاول لفت انتباهه و إن كان أسلوبها غير ناضج بعض الشيء. على صديقك محاولة التقرب منها والحديث معها ليتعرف عليها أكثر إذا كان يشعر بالانجذاب نحوها.

قد تساعده النصائح الموجودة في الرابط التالي على بدء الحديث معها:

https://lmarabic.com/love-and-relationships/meeting-someone/meeting-and-...

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

انا رايي انو بتحبو لان انا هيك كنت اعمل هههههه يعني وقت شوف حدا بحبو بخجل وبتخبى ورا شي او حتى ازا شفنا بعض بصدفة ممكن غير الطريق من التوتر لازم يعرف رفيقك انو هي الشغلات متل انو تتطلع عليه معناتا بتحبو ومتل انة يضحكو هي ورفقاتا ويطلعو عليه هي طبعا مو استخفاف البنات بيحكو كلشي لبعض وهيك وبصير حكي بيناتن بكون بفرط من الضحك بقا بتحبو متل ماقلتلك بس ياريت رفيقك يتقرب منا بس مايعطيا وش كتير لان البنات مابحبو هيك يهتم فيا بنظراتو يحكي معا وهيك بس مو طول الوقت مشان ماتختنق