الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Drop rains

زوجتي تتأخر كثيراً في الوصول إلى الرعشة قد تصل إلى نصف ساعة رغم إطالة المداعبة حتى تطلب مني الإيلاج،
وكما انها تبذل جهد كبير وإرهاق قبل الوصول إلى الرعشة رغم استمتاعها ولكنها لا تستطيع المواصلة العلاقة بعد الرعشة..
رغم محاولتنا أن تصل لأكثر من رعشة في اليوم الواحد لكنها لا تستطيع بسبب المجهود الكبير ولقد حاولنا أن تكون الرعشة الأولى بضرية بالفم أو اليد كي نحد من الإرهاق ولكن لا تستطيع الوصول إليها مرة أخرى..
أتعذ أحياناً أن سبب المجهود هو تقوم باستخدام عضلاتها بالضغط وعصر القضيب ولا تسمح لي بأن تسترخي 'أنا من يقوم بالإدخال والإخراج حتى لا ترهق نفسها..
اعتذر للإطالة وأتمنى الرد

Droprains
الإجابة
1

أهلاً بك، كثيراً ما تواجه السيدات صعوبة في الوصول إلى الرعشة الجنسية، فالأمر بالنسبة للسيدات ليس بنفس القدر من السهولة كما هو الحال لدى الرجال.

بداية لا تضعا نفسكما تحت ضغط السعي إلى الوصول إلى أكثر من رعشة في اليوم الواحد و اتركا الأمور تسير على طبيعتها دون أن تحملا أنفسكما أعباء أمور ليست ضرورية، فمن الطبيعي ألا تستطيع المرأة الوصول للرعشة في كل مرة تمارس فيها الجنس بخلاف الرجل الذي يستطيع الوصول للرعشة أغلب المرات، و من الجيد أن زوجتك تستطيع الوصول للرعشة مرة يومياً.

توجد عدة أشكال لرعشة المرأة، أهمها رعشة البظر و رعشة المهبل، رعشة البظر أكثر حدة من رعشة المهبل و قد أثبتت الدراسات أن أكثر من 70% من النساء لا يستطعن الوصول للرعشة من خلال الجماع المهبلي فقط و يحتجن إلى مداعبة البظر.

سيساعد قيامك بمداعبة بظر زوجتك أثناء الجماع على وصولها إلى الرعشة بشكل أسهل كما يمكنها أن تقوم بذلك بنفسها أثناء الجماع، هناك أيضاً بعض الأوضاع التي تجعل الوصول للرعشة أسهل لدى بعض النساء مثل وضع المرأة بالأعلى "woman on top" و الذي يساعد على احتكاك البظر بمنطقة العانة لدى الرجل مما يسهل الوصول إلى الرعشة، لذا حاولا تجربة أوضاع مختلفة لاختيار الأوضاع التي تحقق أكبر قدر من الاستثارة لكليكما.

للمزيد من المعلومات عن رعشة المرأة يمكنك زيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/making-love/orgasms/her-orgasms

https://lmarabic.com/making-love/orgasms/four-types-female-orgasms

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

شكراً جزيلاً لهذه المعلومات القيمة.

Droprains
0

هل هي مختونه