الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل askim

مارسة الجنس سطحي انا وخطيبي بملابس داخلية وعندما يحصل قدف هو يبعدني كي لا اتبلل ولاكن انا لا ارييده ابعادي كم اود احتكاك قضيبه في فرجي مع العلم اني جاهلة في امور الجنس الا اني اعشق مداعبته لي ولا اريد غير وجودي معه حتى من دون ممارسة العلاقة .. اريد ان اعرف هل صغر القضيب فيه مشكل او فرق في النشوة و كيف اعلم اني وصلة للنشوه لم احس ولا مره بنزول شىئ من فرجي الفرق واضح بيننا هو يقذف لاكن انا لا افهم حتى كيف هي النشوه ولا اعرف هل احسستها ام لا . و هل احتكاكنا وانا في فترة الحيض مع العلم انى لابسه الفوطة هل يشكل خطر على صحتي
و شكرا

الإجابة
0

حجم القضيب لايهم، أنتم في بداية علاقتكم وبكل تأكيد خبرتكم ضعيفة، والشعور بالنشوة يحدث مع إدخال الفرج والاحتكاك حتى وصولك للنشوة. غالباً الرجل ينزل قبل المرأة، وهنا يعني أن يقوم الرجل بعمل جولة ثانية حتى تصلي لنشوتك. يجب على خطيبك لبس واقي في الجولة الثانية حيث أن المني يستمر في التدفق وقد يحصل حمل. أنصحك وقت الإنزال من جانبه يجب أن تبتعدي حتى لايحصل حمل قبل الزواج. احتكاكم في فترة الحيض ليس فيه ضرر وتستطيعين أن تصلي للنشوة وأنت حائض، المهم لايتم إدخال القضيب فترة الحيض لأن فيه ضرر على الطرفين.

0

مرحباً askim،

سأجيبك في عدة نقاط:

1- القذف على الملابس لا يسبب حمل أبداً.

2- لا علاقة بين النشوة الجنسية وحجم القضيب، فحوالي 75% من النساء لا يصلن للنشوة بإدخال القضيب في المهبل وحده، بل من المهم جداً بالنسبة لهن مداعبة البظر سواء باليد أو الفم واللسان أو بالقضيب أو بالألعاب الجنسية.

في الفيديو التالي يؤكد لك الدكتور حسين غانم أن لا علاقة لحجم القضيب بالمتعة الجنسية
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-penis-size-sexual-pleasure

3- يمكنك الوصول للنشوة الجنسية بعدة طرق، وتختلف أشكال النشوة من إمرأة لأخرى.

تعرفي على أشكال النشوة عند المرأة من المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/four-types-female-orgasms

عند الوصول للنشوة الجنسية ستلاحظين عدة علامات على جسدك منها سرعة في ضربات القلب ومعدل التنفس، انقباضات متسارعة في عضلات الحوض والمهبل، شعور بالمتعة الشديدة والإستكفاء، قد تنتشر بقع حمراء على الجلد في أماكن متفرقة من الجسم.

للمزيد عن مراحل الوصول للنشوة وكيفية معرفتها، أنصحك بقراءة المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/masters-johnson-sexual-response

4- لا يوجد ضرر من ممارسة الجنس أثناء الحيض. كما لا يوجد ضرر من الإحتكاك فوق الفوطة الصحية. لكن يُفضل استخدام فوط قطنية ناعمة حتى لا يسبب الإحتكاك الشديد إلتهاب في الجلد أو حساسية.

للمزيد عن الجنس في فترة الحيض، إليكِ المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/sex-during-your-period-top-five-facts

تحياتي

0

بالنسبه لحجم القضيب فهو طبيعي من ٨ الي ١٨ سم
بالنسبه للنشوه او ما يسمي بالاورجازم جربي تخليه يبوسك ويمصلك شفرات المهبل ب لسانه مع مداعبة البظر ايضا بس اتأكدي من نظافة المهبل جيدا تجنبا لنقل الامراض