العلاقات

تم نشره من قِبل رومانسي

من قبل ثمانية شهور تعرفت على بنت لذيذة و بتحب الضحك و المرح في كل دردشتها معايا توطدت علاقتنا و بقينا زي الصحاب و طلبت منها ترسل لي صورها و رسلت تاني يوم أكثر من صوره و كانت جميله جداااا بل ملكة جمال و حسن بعدها هي رسلت لي على الأيميل الخاص بتاعي تقول أحبك و بصراحه أنا لا أكن لها مشاعر ولا أشعر نحوها سوى بالبغض و المقت و غضبت منها جداااً و قلت لها أذا رسلتي لي شي أخر سوف أرسل صورك و رسائلك للمباحث و غوري و أوعي ترسلي رسلت تعتذر و تتأسف بعدها بأسبوع رسلت لي مجدداً تبارك لي على ترقيتي في العمل و قلت لها هل أنتي متخلفه أو لا تفهمين ألم أقل لكي لا ترسلي لعنة الله عليك مر أسبوع للأن لم ترسل شيء ولم تعتذر على وقاحتها معي مع أني تعاملت معها بتهذيب ورفضت حبها بأحترام لما لم ترسل شي و هل تصرفاتها تدل على أنها فتاة لعوب و هل تصرفي معها بأدب ورفضي لحبها جعلها تتواقح معي.

الإجابة
3

أهلاً بك،

من الواضح من كلامك وتصرفاتك معها أنك لا تريدها ولا تريد علاقة معها، لماذا تنتظرها؟!
هي لم تفعل شيء لتعتذر عنه وفقاً لكلامك فهي تبدي الاهتمام بك وبتفاصيل حياتك، بل بالعكس طريقة رفضك لها كانت عنيفة.

أعتقد أنه عليك معرفة ماذا تريد من هذه العلاقة، كما أنه من الواضح انك لا تعرف كيف ترفض أو تنهي علاقة بأسلوب تحترم فيه الطرف الأخر دون تجريح.

تحياتي.
فريق عمل الحب ثقافة.

2

أين الأدب و التهذيب في ردودك عليها ؟؟ إذا كنت هددتها " بالمباحث " !! و قلت لها " لعنة الله عليكي " !! فهل بعد ذلك يوجد وقاحة ؟ أنا لم أجد بتصرفات تلك البنت ما يدل على وقاحتها , بل ردك أنت كان الوقح , و البنت بكل سذاجة و حسن نية أرادت الإرتباط بك و أنت من رفضت, و هذا لحسن حظها طبعا, فأنا لا أنصح أي كان بالإرتباط بمن يعتاشون على إهانة الغير و سبه و تجريحه , ثم يدعون البراءة , و إذا كنت ترفضها , لم لم تحجبها من على تلفونك و تستريح ؟؟ غريب أمرك إنت !!

0

نفس ما عمل معي حبيبي
كنا سمن على زبده و يمزح معي و يضحك و فرحت يوم طلب صوري و طرت من الفرح و رسلت له صوري و شافها و تحمست و قلت له أحبـــك رد علي و قال فارقي و أنقلعي ولا عاد أشوفك ترسلي شي و سبني و شتمني و حظرني هههههههههههه.