الحمل

تم نشره من قِبل Mino

واحده صدقتي قام خطيبها بلمس الفرج عندها و لم تتذكر بوجود مذي او مني هل يمكن ان تكون حامل مع العلم ان كانت اول يوم للدوره الشهريه و نزلت يوم و توقف ثم نزلت بعدها شهرين اخرين لكن بكميه اقل من المعتاد اقل من يومين و اخر مره نقط مع العلم انها قامت بتخليل حمل و طلع سالب لكنها متخوفه جدا بعد ما سمعت عن حمل الغذلان او دم الحمل ارجو الرد سريعا

الإجابة
0

أهلاً بك، لا يمكن حدوث الحمل عن طريق لمس المهبل باليد حتى لو كان بها آثار للسائل المنوي، إذ أن الحيوانات المنوية تموت بعد دقائق قليلة من خروجها خارج الجسم و تعرضها للهواء و الرطوبة.

احتمالية حدوث الحمل في اليوم الأول لنزول الدورة نادرة جداً كما أن نزول الدورة الشهرية لمرة واحدة دليل قاطع على عدم وجود الحمل، و الحصول على اختبار حمل سلبي هو دليل قاطع آخر على وجود الحمل.

اطمئني، صديقتك لا يمكن أن تكون حاملاً بأي حال من الأحوال.

للمزيد من المعلومات ننصح بقراءة المقال التالي بعنوان "خرافة الحمل الغزلاني"
https://lmarabic.com/pregnancy/period-blood-or-implantation-blood

من الواضح أيضاً أن صديقتك تعاني من عدم انتظام الدورة الشهرية و تحتاج لزيارة طبيب/ة النساء لعمل الفحوصات و التحاليل اللازمة للوقوف على أسباب عدم انتظام دورتها و علاجها.

العديد من الاسباب قد تؤدي إلى عدم انتظام الدورة، مثل اضطراب مستوى الهرمونات وسوء التغذية والتوتر والقلق الشديدين وتعاطي بعض أنواع العقاقير.

مع تحيات فريق الحب ثقافة