الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل nouna33

من أربع ايام تعرضت لاعتداء ورغم انه كان يقول لي أثناء ذلك أن لا أخاف فلن يفسد بكارتي كنت أحس بالألم ولا أستطيع ان أدافع عن نفسي ولما انتهى قذف بعيدا لكن أثناء الممارسة كنت أشعر ب سائل بعدها بيوم شعرت بغثيان وقيى وألم شديد في فتحة المهبل يعني معقول أكون فقدت بكارتي لأني لما شفت في المرأة شفت فتحة تفتح لما احزق بشدة فيفتح غشاء مكون من أربع أجزاء تجتمع لما استرخي وتفتح لما اجمع نفسي وادفع. .ومعقول أكون حامل رغم ان الدورة نزلت علي اليوم؟

الإجابة
0

الدورة جت بعد الاعتداء ام قبل أن كان بعد الاعتداء فلن يحدث حمل لكنه فض بكارتك بنسبه كبيرة و لن يحدث حمل إلا أن كان القذف فى المهبل

0

أهلاً بك، أولاً نأسف لما مررت به و نتمنى لك أن تستطيعي تجاوز الأمر دون مشاكل.

بخصوص تأثر غشاء البكارة من عدمه فيعتمد ذلك على شكل الاعتداء، إذا كان قد حدث إيلاج لشيء صلب كالقضيب أو الأصابع إلى داخل المهبل فعلى الأرجح أن الغشاء قد تمزق، أما إذا كان ما حدث هو احتكاك خارجي بالمهبل فلن يتأثر الغشاء.

الشعور بالألم في منطقة المهبل أمر طبيعي نتيجة حدوث الاعتداء الذي يتسم بالعنف عادة للتغلب على مقاومة الضحية و بالتالي يكون الاحتكاك بمنطقة المهبل عنيفاً سواء حدث إيلاج للقضيب أم لا.

لن تتمكني من رؤية غشاء بكارتك من خلال فحص نفسك ذاتياً بالمنزل سواء من خلال النظر المباشر أو من خلال المرآة، ما رأيته و قمت بوصفه هو فتحة المهبل و ليس غشاء البكارة.

ننصحك بالقيام باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المعتدي لينال جزاءه، كما ننصح أن تقومي بعمل فحوصات الأمراض المنقولة جنسياً للتأكد من عدم انتقال أحدها إليك جراء الاعتداء، يمكنك التعرف على فحوصات الأمراض المنقولة جنسياً المختلفة من خلال الرابط التالي:

https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/testing-for-stds

ننصحك أيضاً بزيارة الطبيب النفسي لتلقي الدعم النفسي اللازم لمساعدتك على تخطي الآثار النفسية السلبية التي قد تنتج عن الاعتداء.

للمزيد من المعلومات و النصائح الهامة ننصحك بزيارة الرابط التالي:
https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-harassment/rape-top-f...

مع تحيات فريق الحب ثقافة