الجسد

تم نشره من قِبل ahmed196

أسلم عليكم ورحمة له أنا شاب عمري 22 سنة كتير من ناس يقولون انني وسيم رجال ونساء كنت أخد هاد مدح بشكل عادي جداً ولكن مؤخر أصبحت اتعرض لتحرش من طرف رجال او شباب على موقع تواصل إجتماعي و- شارع مخرن كنت في حمام جيم تم أتى رجل عادي جداً وأنا لم أعلم أنه شد حتى قام لمسي بقرب من قضيبي ومشكل تركته او انصدمت قلت في رأسي انها مجرد أفكر في راسي ولكن لحدتو أنا يتمدا تم قلت له سيدي شكرن لا اريد مساعدتك تم قام لي لا اتركني أساعدك فتكرتهوة قمة من مكاني لم ارد ضربه لأني قوي البنية ولكن بعد مرور الوقت أصبحت اشعر بخجل من نفسي لأنني لم أدافع عن نفسي و مشكلة التي أخجلو منها هي إنتصاب قضيبي عندما قام بلمس قربه كن مصدوماً لم أحرق ساكناً والأن أشعر بخجل من ربي ومن دتي اشعرو انني خدلتها لأعرف لمدى الشواد يتحرشون ولكن هده سأضرب من يلمسني أنا انسان أحب رابي وأخجلو منه هل سيغفر لي و أشهد أفلام إباحية كترا

الإجابة
0

مرحباً ahmed196،

التحرش الجنسي جريمة، وليس من حق أي شخص أن يلمسك بدون رغبتك في ذلك.
لا تلم نفسك على ما حدث، لأنه ليس ذنبك على الإطلاق، بل ذنب المتحرش.

الكثير من ضحايا التحرش الجنسي يصابون بصدمة أثناء وقوع الحادث مما يجعلهم يبدون وكأنهم مستسلمون لما يحدث، مما يجعلهم يشعرون بالذنب لاحقاً.
لكن في الحقيقة أن العقل والجسد يصدمان من هول الحادث، وبالتالي لا يقاومان الإعتداء. لكن هذا ليس معناه أنك استمتعت بما حدث، بالعكس، لقد أثار استيائك.

لست أنت المذنب عزيزي، بل المتحرش هو المذنب، لذلك لا تلم نفسك أبداً. أشجعك كذلك على مقاومة المعتدين فيما بعد، ولكن إن خانك جسدك فلا تقع ضحية الشعور بالذنب على جريمة لم ترتكبها.

للمزيد، يمكنك مطالعة المقال التالي
https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-harassment/male-rape-...

تحياتي

0

إذا كنت تحب الله وتستحي منه فلا تغضبه بمشاهدة الافلام الاباحيه، دعك منها

0

كم طول قضيبك؟