الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل lanaahmad001

انا عروسه ومتاجه اي حدا يجاوبني بترجاكم .. بدايتاً اسفه كتير على طريقة الكلام بس مضطره احكي بهالطريقه ، انا عروسه صارلي تلت ايام زوجي هو حبيبي .. اول يوم حطو فيي وتبعه كبير .. بلس براسو بفوت فيه بس كان بيوجع كتييير مقدرتش متت وجع وصريخ ضل يحاول طبعا لسا براسو بحاول يفوت بالراس ما رضي يفوت بس نزل نقطين دم وما فات شي من تبعو يدوب نص الراس بس نزل نقطتين دم استنينا شوي بعدين حاولنا كمان مره .. برضو نفس الشي صل يحاول بنص راسو ومتت وجع وبرضو نزل نقطتين دم ، تاني يوم حاولنا اكتر ضل يحاول يحاول مش راضي يفوت .. بس ضغططط علي كتير وفوتو مره وحده فات راسو بس الراس ونزل دم .. اكتر من نقطتين ، ف حاول يكمل يضل مدخلو مش راضي يفوت وطبعا كنت متوجعه كتير .. طول وهو يحاول يفوتو مش راضي يفوت غير الراس .. ف جرب ب اصبعو .. كل اصبعو فات وحسيت فيو جواتي .. بس لما يفوتو ويطلعو ل اصبعو كنت احس بحرقة قويه بس بحرقة بدون وجع .. ف حكينى انو هيك تمام بطلت عذراء .. ف جربنا نحط تبعو بعد هيك .. نفس الشي ما رضي يفوت بالرغم من انو ضغط كتيير ما رضي يفوت ... وانا ندايقه كتير عليه حابه يكون مبسوط وحاسيتو مدايق ... بترجاكم انا عروسه اسالتي هي .. هل انا لسا عذراء ؟؟ وازا مش عذراء كيف نخلي يفووت اكتر من الراس كيف اخلي يفوت زي الاصبع ما فات كلو وحسيت في جواتي كيف يفوت تبعو لحوا واحس فيه جواتي ساعدوني بترجاكم

الإجابة
0

أهلاً بك، أغلب الظن أن الغشاء قد تمزق و لمن على ما يبدو أنك تعانين من تشنج عضلات المهبل اللاإرادي مما يؤدي إلى صعوبة الإيلاج.

مبدئياً ننصح بالتحلي بالهدوء و عدم استعجال حدوث الإيلاج، فالأمر قد يكون مثيراً للقلق في البداية لذا لا تضعا نفسكما تحت ضغط ضرورة حدوث الإيلاج في أقرب وقت واستمتعا بعلاقتكما الحميمية مع بعضكما البعض حتى تشعري أنك جاهزة نفسياً لعملية الإيلاج.

للمزيد من المعلومات عن أسباب و علاج تشنج المهبل اللاإرادي ننصح بزيارة الروابط التالية:
https://lmarabic.com/marriage/marriage-troubles/video-what-is-vaginismus

https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/video-treatment-of-vaginismus

كما ننصح أيضاً باستخدام المزلقات الحميمية "لوبريكانت" عندما تقررا حدوث الإيلاج لتسهيل الإيلاج و تقليل الاحتكاك، للمزيد من المعلومات عن المزلقات الحميمية يمكنك زيارة الرابط التالي:
https://lmarabic.com/making-love/lubricant-top-five-facts

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

كم طول قضيب زوجك؟

0

مع الممارسه ومع الوقت سيتسع مهبلك ليسع عضو زوجك
عليكي بالصبر وكثره الممارسه مع استخدام كريم لتسهيل دخول عضو زوجك

0

هل تصدقون فى السحر وما يفرق بين الزوج والزوجة والربط وخلافه - أنا أستشعر هذا فى كلامها