الحمل

تم نشره من قِبل Hakouk

عملت علاقة جنسية و بعدها بيومين نزلت الدورة قبل الميعاد ب اربع ايام علما ان دورتي ليست منتظمة و ازال بكر ، مارست الجنس فقط من الشرج ولم يلمس مهبلي ، و بعدها تم القذف في الشرج قليلا ليس كله ، عملت تحليلين منزليين طلعوا سلبيين ، و صرلي اسبوع تقريبا بحس بالم في بطني و ظهري ، انا خايفة اكون حامل ساعدوني ، صرلي اسبوعين و انا خايفة و موسوسة ليكون المني نزل لتحت

الإجابة
0

ممكن تجاوبوني ؟؟؟؟؟

0

ممكن تجاوبوني ؟؟؟؟؟

1

هيك حكيتي موسوسه بتفهم خوفك لاتخافي لاتخافي مش حامل حبيبتي الحمل يحدث عند تلقيح البويضه اذا البويضه ماتلقحت تنفجر وتحدث الدوره الشهريه مدام اجت الدوره ماتلقحت البويضه لنفجرت هاد وسواس ولاتثبتي شي مش موجود وضلك تسالي علاج الوساس اهماله ام لم تناقشي وتحللي بثبت نفسه اطمني

0

بس الدورة اجت بعد يومين تقريبا، هل البويضة تلقح بعد الجنس مباشرة ولا شو ، رغم نزول الدورةهل يمكن ان يكون الحمل بعدها؟؟؟

0

العلاقة تعملت التلاتاء و الدورة اجت الخميس ! يعني هل ممكن ان يكون حمل رغم نزول الدورة بيومين او يوم؟ انا بحس فقط بوحع في البطن و الظهر ، و بعد ما انتهت الدورة ما نزل دم بعدما ابدا

0

أهلاً بك، لا يمكن حدوث الحمل عن طريق القذف في الشرج كما أن نزول الدورة الشهرية لمرة واحدة دليل قاطع على عدم وجود الحمل و الحصول على اختبار حمل سلبي دليل قاطع آخر.

أنت لست حاملاً بكل تأكيد و لا يوجد أي داعي للقلق بهذا الشأن.

للمزيد من المعلومات ننصحك بقراءة المقال التالي بعنوان "خرافة الحمل الغزلاني"
https://lmarabic.com/ar/pregnancy/period-blood-or-implantation-blood

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

شكرا جزيلا لكم