الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل zaenab

هل يستطيع الشاب معرفة أذا كانت حبيبته مارست الجنس من قبل و لها علاقات جنسية سابقه علماً أنه لا يوجد بنت لم تمارس الجنس من قبل و كل البنات يمارسون الجنس مع أحباهن هل يستطيع أن يعرف أو لا

الإجابة
1

طيب ما دام لديك هذه القناعة بأن كل البنات مارسن الجنس من قبل فلماذا تسأل ؟؟ على كل حال هذه قناعتك الخاصة و يبدو أنك تهيم في عالم الخيال الجنسي و أحلام اليقظة, فأنت مخطيء , فكثير من الناس " ليس البنات فقط " لا يعتبرون الجنس هاجسهم الأوحد كما هو الأمر بالنسبة لك , و لا يعيرونه جل اهتمامهم " كما تفعل أنت " , فالحياة مليئة بواجبات و نشاطات مختلفة أهم و اثمن من ممارسة الجنس !!و لا أقول الإستغناء عنه " الجنس " و لكن لكل شيء أولوية و وقت مناسب .

0

..
في بنات شريفات عفيفات لا يمارسون الزنا، لا تتهمي الغير بما فيك لإرضاء نفسك.

Kotomoto
1

وهل أنتي من حديد حتى تصبري على الجنس طبعاً لا

0

أنا رجل يا Zaenab وليس فتاة، والجميع يرى الناس بمن هم حوله، أما الكلام بصفة عامة ليس صحيح أو عقلاني .
نعرف بمجتمعنا من يتزوج بالمرأة ذات الـ 30 وهيا بكر ليست من 20% والـ 20% الأخرى.

Kotomoto
1

..
جواب لسؤالك لا يستطيع إذا لم تخبريه أنتِ .

Kotomoto
1

لا طبعاً حايعرف منين و أصلاً كل البنات لا تستطيع الصبر على الجنس لأنه فطرة الطبيعه خلقنا لنماس الجنس

0

أنا رجل ابلغ من العمر 27 ولم أمارس الجنس من قبل، ومنتظر إلى أن اتزوج، وليس بي عيب في خلقتي أو خُلقي، وإنما احفظ نفسي لمن حفظت نفسها .

هناك فتيات مثلي كثير .

Kotomoto
0

..
أرجوا من مشرفي المنتدى عدم حذف تعليقاتنا التي تُظهر استيائنا لما ذُكر بالسؤال، فليس كل من بالمنتدى (ملحد) هناك متدينين (مسلم، مسيحي، يهودي) وواجب الإحترام يكون بطرح السؤال كما فـ الإجابة عليه أيضاً .

(ممارسة الحب) تختلف عن (ممارسة الزنا) ويجب التفريق بينهما، الأولى تكون بعلاقة جادة ويربطهما زواج شرعي، والأخرى تكون بعلاقة عابرة لا يربطهما إلا الكذب والغش الذي نهايته الإنفصال.

Kotomoto
0

لا ماراح يعرف ولا عميرنو حيعرف ليششش هو ملاك مشان يعرف و البنات كلهم بيمارسو السكس أصلاً و أنا أول ممارسة جنسية لي كانت بعمر ٩ سنين مع أخي الأصغر و كانت علاقه كامله و الحين بمارس مع الحب بس بحكيلو كلام حلو و يتصل و أتصل فيه يجي عالطاير و نعمل سكس و الحمدلله الله أمورنا تمام التمام و ظابطه

1

مرحباً zaenab،

إذا لم تصارحه هي، فلا يمكن للرجل أن يعرف بالتأكيد إذا كانت شريكته مارست الجنس من قبل أم لا.

البعض يظن أن غشاء البكارة دليل على العذرية، ولكن هذا غير صحيح.

فالعذرية هي عدم ممارسة أي علاقة جنسية مع شخص من قبل، وليست سلامة غشاء البكارة.

غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.

كما أن سلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.
أيضاً 20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما 20 % أخريات ولدن بدون غشاء من الأساس.

في المقال التالي 5 حقائق أساسية عن العذرية وغشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/virginity-top-five-facts

تحياتي

0

نعم صحيح جميعاً نمارس الجنس و نستمتع و مستحيل الدم دليل على العذريه ما الصوباع بينزل دم يبقى كدا الصوباع فقد عذريته !

0

لا ما بيقدر. وانتي كمان ما بتقدري تحكمي عالكل. ومش من حقه ولا حقك تتحاسبو على ما كان قبل ما تعرفو بعض. لأنو مو خيانة بمعنى الكلمة. طبعا اهم شي التوبة لله