مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Nada Saber

انا بنت عندى 16 سنه ومن وانا فى الحضانه كنت بحط ايدى مابين فخادى وبتشنج جامد اوى وشويه بشويه بقيت اشوف افلام مش كويسه بس التشنيج مش ذى الاول انا بحاول ابطل وعايزه اعرف دا ممكن ياثر على الدوره الشهريه ولالا وانا بنت اختى عندها 5 شهور النهارده اول مره تتشنج بس ايدها كانت على راسها عادى عايزه اعرف اللى عندى دا ممكن يجيلها ولالا وايه سبب اللى عندى ارجو الرد بسرعه

الإجابة
0

هو انتوا بتنزلوا الاسئله على الفيس ولا ياريت لو بتنزلوا سوالى مينزلش واتمنى يتمسح من هنا بعد الرد

0

اطمني الموقع هاد ما بينزل الاسئلة ابدا ع الفيس و انا مجربة اني اسأل فيه .. انا قريت سؤالك و اللي ممكن اني افيدك فيه انه العادة السرية ما الها تأثير مخيف على الدورة الشهرية و انا بمارسها عادي انتي حاولي تتحكمي فيها و لا تخليها هيا تتحكم فيكي

0

كل شي اذا استعمليته بالعقل و بدون ما تكون عم تبالغي فيه بإفراط ما راح يضرك و بتمنى اني اكون قدمتلك افادة في سؤالك

0

اللي عندك شي طبيعي بسبب انه مشاعرك بعد البلوغ عم تكبر و تطور و هاد الشي ممكن يصير مع اي بنت و صار معي بس بغير طريقة .. انتي لا تعطي للموضوع اكبر من حجمه و هالشي مو شرط يحصل مع بنت اختك بنفس الاسلوب اللي حصل معك ! كل بنت منا الها طريقتها الخاصة على الفطرة و اطمني معلوماتك ع الموقع سرية و انا عن تجربتي شايفته انه من افصل المواقع من ناحية الخصوصية في الاسئلة

0

بس دا من وانا فى الحضانه يعنى مكنتش فاهمه حاجه

0

لانه في طبيعية بالجسم بتكون موجودة في المنطقة الحساسة حتى لو كنتي مو فاهمة شي ! بمجرد لمسها بتحسي فيها

0

بعدين لا تحملي حالك ذنب انك بتشوفي افلام اباحية .. لانه انتي بالنهاية جايز بيكون عندك طاقة زيادة و لازم تفرغيها بينك و بين نفسك احسن بكثير من انك تعملي شي غلط .. بس خلي هاد الشي بالمعقول يعني لا ما يزيد عن حده بدرجة انه يخليكي منعزلة عن العالم

0

أهلاً بك، الممارسة التي قمت بوصفها تسمى إمتاع الذات "العادة السرية" و هي ممارسة طبيعية يقوم بها معظم الشباب و الفتيات لتفريغ طاقتهم الجنسية و لا تؤثر على الدورة الشهرية و هي بشكل عام ليست لها أية أضرار إذا مورست باعتدال و دون إفراط.

أحياناً يكتشف الطفل بشكل مبكر الشعور باللذة عند ملامسة أو حك المناطق الجنسية و يبدأ في تكرار هذا الفعل للحصول على اللذة و هذا ما حدث معك أثناء طفولتك.

بخصوص ابنة أختك فقد يكون الوضع بالنسبة لها مختلفاً لأن التشنج يحدث دون أن تقوم بملامسة الأعضاء الجنسية على حد ذكرك لذا فقد يكون ما يحدث لها تشنجات صرعية و عليكم أن تقوموا باصطحابها لزيارة طبيب/ة الأطفال للفحص و التقييم و الاطمئنان على حالتها.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

شي طبيعي اللي صار وكان بشكل عفوي ....وهلا انتي بالغة وعم تشوفي اللي حواليكي و عم تشوفي افلام اباحية كلو هذا يؤدي لزيادة الشهوة تبعك فتضطري للمارسة العادة السرية.المهم انو انتي تكوني المتحكمة بالعادة السرية مو هي اللي تتحكم فيكي ...
اي سؤال بهل الخصوص انا موجود

0

البنات اكثر ميولا للشذوذ
حتي في مداعبة دبرهم مادري ليش

0

ممكن يكون معك حق بس مو قاعدة ثابتة

0

انتي نسيمه عندك الميول مبين من كلامك ، ممكن طبيعتك هيك
لكن مع النيك الامر بيختلف

كنت مثلك لكن مع الوقت حبيت هالشي الشخم من ورا بيكون امتع
اذا حابه نحكي ممكن نتواصل واتس

0

فينا نتواصل بس يكون ع الفيس بوك افضل عن طريق الماسينجر

0

نفس اسمي هون هو اسمي ع الفيس بوك و صورة البروفايل بنت حاطة روج و شعرها اسود و صورة الغلاف للصفحة بنت عم تستعرض عضلاتها فينك تضيفيني اذا كنتي حابة

0

بعتلك حبيبتي رساله علي الماسنجر

0

انا ابحث عن زوجة حتى لا اقع في الحرام ولسترة الفتاة او المرأة التي ساتزوجها