الحمل

تم نشره من قِبل Milinaahmed

ارجوك اجيبيني انا عملت علاقة سطحية و بعد ٢١ يوم عملت اختبار حمل منزلي طلع سالب و بنفس اليوم اجت دورتي و كانت بدون الم لكن عادية من ناحية الكمية هل هذا ينفي وجود الحمل ؟ و الآن موعد دورتي الثانية و هي متأخرة بيوم و للعلم نزل معي دم بني قبل ستة ايام هل هذا يدل على انه حدث تبويض ارجوك ريحيلي بالي لا اريد ان اعمل اختبار حمل مرة ثانية انا خائفة

الإجابة
0

العلاقه السطحيه حك القضيب بالبظر بدون دخول القضيب لا يسبب الحمل الحمل يحدث بصب المني داخل المهبل بكميه كبيره و نادرأ حيوان منوي واحد يلقح البويضه

1

انتي مش حامل

ensan.ade
1

أهلاً بك، نزول الدورة الشهرية لمرة واحدة دليل قاطع على عدم وجود الحمل، أنت لست حاملاً بكل تأكيد و لا يوجد أي داعي للقلق حيال هذا الأمر.

يتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة، وتأخر نزول دورتك لعدة أيام عن موعدها المتوقع أمر وارد ولا يدعو للقلق ما دام طول دورتك لم يتعدَ 35 يوماً وما دام الفارق بين أطول وأقصر دورة لم يزد عن ثمانية أيام.

للمزيد من المعلومات ننصحك بقراءة هذا المقال بعنوان " خرافة الحمل الغزلاني"
https://lmarabic.com/pregnancy/period-blood-or-implantation-blood

كما ننصح أيضاً بقراءة هذا المقال بعنوان " أنت لست حاملاً - رغم تأخر دورتك"
https://lmarabic.com/pregnancy/reasons-for-late-period-other-than-pregnancy

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

اذا مرت35 يوم و لم تنزل دورتي هل علي القلق بشأن الحمل ام لسبب آخر ارجوك اجبني

1

أهلاً بك مرة أخرى، ما دامت دورتك قد نزلت مرة واحدة فاحتمال الحمل مستبعد تماماً. تأخر الدورة التي تليها لأكثر من 35 يوماً سوف يكون سببه شيء آخر بخلاف الحمل، جميع الأسباب التي قد تؤدي إلى تأخر الدورة بخلاف الحمل مذكورة في الرابط المرفق بالرد أعلاه.

تحياتنا

0

تاخر الدوره له اسباب تحتاجين طبيب يفحصك

اما عن علاقة بدون ادخال وقذف داخلك لا يحدث حمل